رساله الى الرئيس محمود عباس متى سترسل رجال حكومتك الى قطاع غزه

0
124

الرئيس محمودكتب هشام ساق الله – اسال الرئيس القائد محمود عباس متى سترسل مفاصل سلطتك والمتنفذين فيها الى قطاع غزه لكي يحلوا مشاكل الناس ميدانيا ويجسدوا الحاله الوطنيه الوحدويه التي جسدتها انت بتشكيل الوفد الفلسطيني الموحد وجعل حكومة الوفاق الوطني حقيقه واقعه على الارض وننهي الانقسام الفلسطنيي الداخلي الذي لازال هو من يسيطر على الارض حتى الان .

مضى وقت طويل وكان ينبغي ان يصل رئيس حكومتك الاخ الدكتور رامي الحمد الله وباقي اعضاء حكومته وكل اللجان التي تم تشكيلها من اجل اغاثه ابناء شعبنا وتقديم المساعدات والخدمات وتوحيد العمل وحل المشاكل المتراكمه والتي تتطلب وجود هؤلاء الوزراء ووكلاء الوزراء وعمل خلية ازمه حقيقيه في الميدان .

اخي الرئيس لايجوز ان تم تشكيل لجان تدير حملات الاغاثه وتريد ان تحل مشاكل القطاع ومتواجده في الضفه الغربيه ولديها مندوبين ليس لهم سلطه على الارض ويؤدوا مهام على بشكل شكلي بدون ان يقدموا خدمات مباشره للمحتاجين لخدماتهم ويفرقوا ويشتتوا الجهود الوحدويه التي انت من طالب فيها واراد لها ان تكون في الوفد الفلسطيني الموحد .

حجة ان الكيان الصهيوني يفرفض دخول هؤلاء الوزراء عن طريق معبر بيت حانون بامكانهم ان ياتوا عن طريق الاردن عبر مصر ومن ثم الى قطاع غزه ويقوموا بعملهم وواجبهم ودورهم وان يتم التنسيق لهم عن طريق قيادات حماس المتواجدين في الوفد الفلسطيني الموحد من اجل حل مشاكل المواطنين .

هناك مشاكل في المستلزمات الطبيه وتزييد قطاع غزه بالبترول سواء البنزين والديزل بسبب زيادة استخدامها من قبل المواطنين اكثر بسبب انقطاع التيار الكهربائي وهناك شح ونقص واضح في السلع الاساسيه وضرورة فتح معبر رفح والسماح للجرحى والمواطنين بالتحرك في هذا الظرف الصعب والسماح بدخول الوفود وتنسيق الامر مع السلطات المصريه .

شعبنا المنكوب اخي الرئيس بحاجه الى وحدة الجهود والتنسيق اكثر فيما بيننا نحن ابناء الشعب الفلسطيني للتغلب وعمل اللازم لمساعدة هؤلاء المهجرين والمنكوبين واهالي الشهداء وابناء شعبنا التواق للعيش بسلام وهدوء وان يعمل الجميع من اجل تجاوز كل العقبات والمعيقات وتذليلها باسرع وقت .

بانتظار ان تصدر تعليماتك الكريمه لقيادة حركة فتح المتمثله باللجنه المركزيه للحركه وكل المستويات التنظيميه ان يسالوا عن قطاع غزه وان ينزلوا من ابراجهم العاليه ويسالوا عن اصدقائهم وكوادرهم وان يحضروا الى قطاع غزه ليكونوا على مستوى الحدث والى جواره وان تطلب من فصائل اللجنه التنفيذيه ان يرسلوا قياداتهم ليكونوا الى جانب ابنائهم ويعمل ورشة عمل ميدانيه تساعد شعبنا على تجاوز ماساته ومعاناته .

مايحدث هو فرصه تاريخيه لوحدة مؤسسات السلطه الفلسطينيه والدوله وانهاء ملف الانقسام الفلسطيني الداخلي ميدانيا وعلى الارض وان يعمل الجميع من اجل مساعدة هؤلاء الغلابا والفقراء والمهجرين والمهدمه بيوتهم واسر الشهداء والاسرى والجرحى .

ماتقوم به بتوحيد شعبنا الفلسطيني بتجسيد وحدة الموقف والالتفاف حول مطالب المقاومه لتكون كلها مطالب واحده وموحده ولتثبت ان السلطه الفلسطينيه واحده وهناك ممثل موحد لشعبنا الذي طالما شكك به العدو الصهيوني وحكومته فهناك من يضيع جهودك بسلبيته وعدم مبادرته وقيامهم بواجبهم المناط بهم وبحضورهم ووجودهم في مكان الحدث قطاع غزه .

بانتظار تعليماتك الكريمه وقراراتك الصارمه والنافذه بان يسرع رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله وحكومته بعقد اول اجتماع لهم على ارض قطاع غزه وحضور كافة الموظفين الكبار والمتنفذين ابتداء من سلطة النقد وسلطة الطاقه والبترول وكل المفاصل المهمه لكي يحلوا مشاكل الناس .