سلامات للصديق الاعلامي الصحافي المتميز زياد عوض وابنه محمد

0
50

كتب هشام ساق الله – اصيب اثناء القصف الهمجي على مخيم المغازي الصديق الاعلامي الصحافي المتميز الاخ زياد عوض وابنه محمد جراء قصف بيت جيرانهم من عائلة النواصره من أضف ملفات وسائط قبل طائرات العدو الصهيوزيادني الغادره حيث استشهد اربع من افراد عائلة النواصره هم الاطفال نضال ومحمد وهم اطفال صغار والشاب صلاح 25 عام وزوجته عايشه نجم 22 عام .

رحم الله الشهداء واسكنهم فسيح جنانه وسلامات لصديق العزيز الاخ زياد عوض احد رواد الاعلام الجديد واحد المبدعين والمتطوعين في مجموعه من القضايا الاعلاميه والذي يعطي بدون حساب وبدون مقابل ودائما في الميدان ودائما يتحفنا بالجديد .

الاخ زياد اصيب بيته الذي يبعد فقط 5 امتار عن بيت عائلة المناصره واصيب باضرار كبيره حيث لم يتبقى أي من شبابيك البيت واصيب هو جراء القص باصابات في ذراعه الايسر وظهره ورضوض في كل جسمه واصيب ابنه الطفل محمد البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف بجراح .

لم اكن اعلم ماجرى لصديقي من جراء هذا العدوان الصهيوني الغاشم واليوم حدثني على الانترنت معاتبا اني لم اتصل به او اسال عنه فانا افتح الكمبيوتر لكي اتابع مايجري من احداث واكتب مقالاتي اليوميه ودائما لا افتح صفحتي على الفيس بوك واشارك في المحادثه مع اصدقائي .

اخي زياد عوض انهى دفع ماعليه من ديون الشهر الماضي من اتمام بيته الجديد الذي تضرر بقصف بيت جيرانه ولكن كما يقول كل شعبنا بالمال ولا بالعيال والحمد لله على السلامه وان شاء الله ربنا بيعوضك خير ان شاء الله وفي ميزان حسناتك فهذا الشهر هو شهر عبادة قيام وصيام وقراة قران وربنا اضاف لنا رباط وصبر وجهاد نور على نور ان شاء الله .

الاخ زياد عضو اعتقلته حكومة غزه لمدة 6 شهور وكنت قد كتبتعنه مجموعه من المقالات والمواضيع المطالبه بالافراج عنه خلال وجوده بالمعتقل بتهمة الاتصال مع رام الله وتم الافراج عنه بعد ذلك بعد ان صادروا اجهزة التصوير والكمبيوتر الخاص به وعاد من جديد الاخ ابواسماعيل ليواصل نشاطه الصحافي والاعلامي المتميز .

سبق ان كتبت عنه انه احد رواد الاعلام الجديد فهو يقوم بعمل افلام يوتيوب لنشاطات الاسرى واهلهم ويغطي احداث ونشاطات عديده في قطاع غزه والان انتقل ليبدا بعمل افلام تسجيليه قصيره اضافه الى انه يكتب بعدد من المواقع الالكترونيه ويقوم بتصوير احداث مختلفه ويقوم بنشر صور في عدد من المواقع .

تحيه كبيره للاخ زياد عوض وسلامات له وللاسرته الكريمه والمال معوض وهذا قدرنا ان نعيش الرباط في فلسطين بما تحمل الكلمه من معنى فشعبنا يقدم الغالي والنفيس من المال والابناء على مذبح الحريه من اجل تقوم الدوله الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف ومن اجل واقع جديد ومختلف لاطفالنا وابنائنا ولنا جميعا .

اخي زياد عوض يشكر كل من سال عنه واطمان عليه واتصل به ويتمنى السلامه لكل ابناء شعبنا الفلسطيني وان شاء الله يتحقق النصر على الاعداء الصهاينه وتنتصر المقاومه ويتم تحرير فلسطين ويعود زياد الى قريته الغاليه عاقر التي وصلتها صواريخ الصهاينه وارسلت اليها تحيات اهالي عاقر كما وصلت الى يافا وحيفا وكل فلسطين التاريخيه .