المطلوب الان تركيز ضربات المقاومه باختصار بدنا قتلى صهاينه

0
230

صواريخ المقاومهكتب هشام ساق الله – استهداف المنازل الفلسطيني من قبل الطائرات الصهيونيه وماتخلفه هذه العمليات في صفوف ابناء شعبنا من شهداء تدفعنا نطالب المقاومه بتكثيف هجماتها وتركيزها باتجاه البيوت الصهاينه واستهدافه وايقاع قتلى في صفوفهم وجرحى فنحن لا نريد ان تصل صواريخ المقاومه الى حيفا وتل ابيب والقدس نريد ان يقتلوا صهاينه بتكثيف الهجمات وتركيزها .

صدق الله العظيم بسم الله الرحمن الرحيم ولا تهنوا في ابتغاء القوم إن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله ما لا يرجون وكان الله عليما حكيما “. نريدهم يالموا ويبكوا ويولولوا ويصرخوا ويشعروا بان الموت يلاحقهم ويطاردهم لانريد حالات هلع وخوف وتعطيل مصالح فقط .

عائلة كوارع اليوم فقطت 6 شهداء من ابنائها وهاهي عائلة حمد تفقد ايضا 6 شهداء بينهم طلفتين وسبق ان فقدت عائلات كثيره شهداء اطفال وبمختلف الاعمار يجب ان يفقد بالمقابل الصهاينه قتلى في صفوفهم حتى نشعر بانهم يالموا كما نالم ونشعر بالنشوه لقتل هؤلاء المجرمين ولايكفي ان تنطلق الصواريخ وتصل الى أي مكان فقد حققنا اهداف المقاومه باثبات قدرتها على ايصال الصواريخ .

المطلوب الان التركيز وشن هجمات مركزه مؤلمه وقاتله تستطيع ان تصيب بشكل مركز وقاتل حتى يشعروا انهم يدفعوا الثمن غالي على عدوانهم وان المقاومه يدها طائله وتستطيع ان تقتل والصواريخ التي تنزل تنزل بشكل مركزه وباتجاه اهداف محدده وواضحه ولها اهداف اخذ الثار والقتل كما تفعل طائراتهم الصهيونيه القاتله .

ضربنا تل ابيت ومابعدها ووصلت الصواريخ الى القدس وحيفا وحققنا اهداف تلك الصواريخ ولكن الان مطلوب التركيز من اجل ايقاع خسائر مباشره في الكيان الصهيوني تقتل مواطنين وجنود وتصيب مصانع وتخرب منشات وتضرب اهداف حيويه مباشره هذا هو المطلوب الان من فصائل المقاومه .

ان الاوان ان تنسق فصائل المقاومه الجهود ويعملوا معا كفريق واحد من اجل ايلام العدو الصهيوني وايقاع اكبر خسائر بشريه في صفوفه من اجل ان يعلموه كيف يكون العمل فلم يعد اطلاق الصواريخ وتطيرها هدف طالما لا تقتل ولاتصيب ولا تجرح وتوقع الخسائر حتى يعرف نتياهو وجيشه الصهيوني العدواني قدرات المقاومه ويخافوا ويحسبوا حساب .

العمليه الجريئه التي قامت بها حركة حماس اليوم باقتحام مستوطنة زكيم يجب ان تتكرر حتى يشعر الكيان انه لا امن له وان المقاومه قادره على الوصول الى عمقه رغم كل ماقاموا به من اجراءات امنيه وان جنوده ومواطنيه معرضين للقتل والموت وان شعبنا ليس وحده فقط من يقدم الشهداء والضحايا .

شعبنا يعش الحرب بكل ماتحمل الحرب من معنى ومسمى ومعاناه ويجب ان يعاني الكيان الصهيوني وان لايكون محمي ويواجه كل مانعانيه ونواجهه ويجب على صواريخ المقاومه ان تركز ضرباتها وتضرب بشكل مكثف ومباشر حتى يعانوا ما نعانيه ويشعروا مانشعر به .

انا لا قول هذا الكلام وحدي بل يتمناه كل ابناء شعبنا الفلسطيني وكثير من نشطاء الفيس بوك عبروا عن امنياتهم بان يروا الدموع والصراخ والعويل في صفوف المجتمع الصهيوني وفي صفوف الجيش الصهيوني كما يحدث عندنا ونتمنى ان تسدد الضربات بشكل مباشر وتصيب وتقتل حتى يكون لها اهدافها الصحيحه والمباشره .

ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ فجر اليوم الثلاثاء، إلى 17 شهيدا بينهم 6 أطفال، وإصابة أكثر من 100 مواطن، جروح بعضهم خطيرة.

ففي مدينة خان يونس، استشهد سبعة مواطنين بينهم 3 أطفال، وأصيب 20 آخرون على الأقل، حالة بعضهم حرجة، في قصف إسرائيلي استهدف منزل المواطن عودة كوارع في المدينة جنوب القطاع.

وقال شهود عيان إنه جرى نقل أربعة شهداء إلى مستشفى غزة الأوروبي، فيما نقلت جثتان إلى مستشفى ناصر في خان يونس، وتقوم الجرافات وطواقم الدفاع المدني والإسعاف بالبحث تحت أنقاض المنزل المدمر عن ناجين، واستهد لاحقا الليلة طفل آخر متأثرا بجروحه التي أصيب بها.

وفي السياق ذاته، استشهد أربعة مواطنين، في قصف إسرائيلي استهدف المركبة التي كانوا يستقلونها عند مفرق الشعبية وسط مدينة غزة.

كما استشهد المواطن رشاد ياسين (28 عاما)، وأصيب آخرون في غارة إسرائيلية استهدفت أراضي في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

إلى ذلك، استشهد أب وطفله، وأصيب أربعة مواطنين بجروح مختلفة، في قصف إسرائيلي، استهدف مجموعة من المواطنين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وقال شهود عيان إن الطائرات الإسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين في حي الشجاعية ما أدى إلى استشهاد المواطن محمد حبيب، وطفله موسى، وإصابة أربعة آخرين بجروح مختلفة، وجرى نقل جثماني الشهيدين، والمصابين إلى مستشفى الشفاء في مدينة غزة.

وأضافوا أن الطائرات الإسرائيلية استهدفت عدة مواقع في أحياء مدينة غزة، خاصة في حي تل الهوى، وحي التفاح، كما استهدفت مقرا حكوميا في مجمع أنصار.

واستشهد مواطن، وأصيب آخرون، مساء اليوم الثلاثاء، في قصف إسرائيلي استهدف دراجة نارية ‘تكتوك’، في بيت لاهيا.

وقال شهود عيان إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت دراجة نارية ‘تكتوك’ في منطقة أبراج الشيخ زايد في بيت لاهيا ما أدى إلى استشهاد المواطن فخري صالح عجوري (22 عاما).

ويواصل الطيران الحربي والمدفعية الإسرائيلية، قصف مواقف مختلفة في قطاع غزة، كما استهدفت عدة منازل ومركبات ودراجات نارية وأراضي خالية، في رفح وخان يونس، ودير البلح وبيت لاهيا، وجباليا، منذ ساعات الصباح وحتى اللحظة.

كما استهدفت الطائرات المروحية مئذنة مسجد عمر بن عبد العزيز شرق عبسان شرق محافظة خان يونس، ومئذنة مسجد الهدى في بلدة خزاعة شرق خان يونس.

وفي مدينة غزة أيضا، استشهد طفلان في غارة جوية إسرائيلية، على حي الشيخ رضوان في مدينة غزة.

وقال مراسلنا، إن الطائرات الحربية الإسرائيلية غارت على حي الشيخ رضوان بمدينة غزة بصاروخ، ما أدى لاستشهاد طفلين على الفور.

وأضاف أنه عقب الإفطار مباشرة، شنت الطائرات الإسرائيلية 6 غارات متتالية على حي الزيتون جنوب شرق غزة، دون وقوع إصابات.