اذا البغل بيطير كل شيء بيصير في قطاع غزه

0
307

البغلكتب هشام ساق الله – مايتم الحديث عنه عن تعينات مستقبليه تنوي السلطه ان تقوم بها بتعيين قيادات بمختلف الاتجاهات فهي كما يقول المثل اذا البغل بيطير كل شيء بيصير لا احد يعرف من يقوم بتنسيب هذه الاسماء والعمل بتعينها وتنميقها وتزويقها من اجل ان تصبح قيادات في غفله من التاريخ .

قيادة حركة فتح في قطاع غزه المخصيه اخر من يعلم بما يجري وليس لها دور او موقف من تنسيب هذه الاسماء ولا احد يقول كلمه شجاعه بحق أي واحد منهم للاسف يتم وضع اسماء محترمه وبوسطها اسماء اخرى من اجل ان يتم تمرير هؤلاء الذين لايستوعبهم احد بان يكونوا في هذه المواقع .

مهام قيادة حركة فتح هي تمرير المواقف والاشياء والصمت وعدم الحديث باي موضوع او قضيه فقط ان تبقى ساكته ولاتهش الذباب عن وجهها وفقط اعضائها يقال انهم قيادات من ورق بدون ان يكون لهم راي او موقف والا فهناك البديل جاهز بالدرج ويمكن تغييرهم باي لحظه ووقت .

للاسف من يتعامل بوجهين وبيشتغل على نظام رغيف الصاج بتقلب على كل الوجوه ومن ينافق الجميع ويعطي الولاء للكل هو رجل المرحله القادمه والسابقه ولا احد يدرك خطورة مايجري فهناك من يهدف بالدرحه الاولى للاساءه الى تاريخ حركة فتح وكوادرها وقياداتها وانهاءها بشكل نهائي .

هناك فقط من يبحثوا عن منصب ومكان ومهمه ولا ينظروا من معهم المهم ان ينفذوا التعليمات ويكونوا جزء من منظومه حتى ولو كانت هذه المنظومه فاسده وخربانه المهم ان يكونوا في مسميات ومواقع عليكي السلام ياحركة فتح وعلى شعبنا الفلسطيني السلام فيما يجري نعم نحن في زمن الرويبضه ولا احد مصدق انه قائد وينبغي ان يتم استشارته بكل جزئيه لها علاقه في قطاع غزه من تعينات او تكليفات او أي شيء .

مايجري هو مقدمات وارهاصات لتدمير حركة فتح وارضاء اشخاص ومسميات قبل انعقاد المؤتمر السابع لحركة فتح وماجيري هو خطوات نحو تدمير الحركه وهذه التعينات سيتمسخر عليها كل شعبنا حين تصدر وسيقولوا النكت والمساخر عليها وعلى بعض الاشخاص فيها .

كان الله في عونك ياشعبي من القادم ومن هؤلاء الذين يتم وضعهم في غفله من التاريخ قاده علينا غصبن عنا والي راضي راضي والي مش راضي الله لايجعله يرضى بالاخر هذه قرارات عليه ولا احد يمكن ان يناقش فيها فقد تمر تمريرها باحكام .

البغل من المؤكد انه بيطير في قطاع غزه ربما مابعلي كثير ولكن بيطير هذا مؤكد لذلك كل شيء ممكن يصير ولا تستغربوا على تعيين أي احد في أي موقع باسم حركة فتح والي بيحكي او بيعترض التهمه جاهزه انه متجنح ومن جماعة المغضوب عليه محمد دحلان هكذا هم الدائره المحيطه لمن يتخذ القرارات يرفعوا شعبية دحلان .

وانا اقول لكم ان من كبر العديد من هؤلاء حين كان مسئولا وفي موقع المسئوليه هو محمد دحلان فقد عين من هذه الاشكال الكثير الكثير وطالب بترقيه الكثير منهم وجلب لهم رتب واعطاهم المال الفساد لايمكن ان يتم تجزئته فهو واحد سواء هنا او هناك .