مبروك زواج العريس محمد ابن الاسير اللواء فؤاد حجازي الشوبكي وبالرفاه والبنين

0
281

محمد الشوبكيكتب هشام ساق الله – اليوم يزف الشاب محمد نجل الاسير اللواء فؤاد حجازي الشوبكي المعتقل في سجون الاحتلال الصهيوني في فندق الغراند بارك على عروسه الانسه الاء هاني ابوحشيش في حفل يحضره الاهل والاصدقاء لكلا العائلتين ووجه العريس دعوة للاخ الرئيس القائد العام محمود عباس لحضور الحفل .

مبروك للعريس محمد زواجه وانا اعلم ان الفرحه منقوصه والقلق ينتاب العائله خاصه بعد تحويل والده الاسير اللواء فؤاد الشوبكي 75 اكبر الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني والذي يعاني من عدة امراض وتم مؤخرا تحويله الى المستشفى العسكري لاجراء عمليه جراحيه وحتى الان لم يتم الاطمئنان عليه ومعرفة اخباره .

سنة الحياه تجري ويجب ان تستمر الحياه ويتزوج العريس محمد ويزف الى عروسه مع انه كان يتمنى ان يزف بحضور والده اللواء الاسير فؤاد الشوبكي وحضور العائله في غزه ويفتح الديوان العامر لال الشوبكي على مصراعيه لاستقبال المهنئين والاهل والاصدقاء من كل صوب وحدب فاللواء الشوبكي رجل العلاقات الاجتماعيه والمجاملات وتربطه علاقات مع كل العائلات في قطاع غزه .

العريس محمد فؤاد الشوبكي هو مواليد لبنان في تاريخ 15/9/1989 وتعلم في مدارس مختلفه متنقلا من بلد لاخر حسب تواجد والده المناضل فقد درس باليمن وتونس والاردن وانهى الثانويه العامه ودرس ادارة اعمال في بريطانيا وتخرج منها بتفوق .

والعريس محمد يعمل موظف في البنك التجاري الفلسطيني وهو مدير قسم الكريدت كارد في البنك ويعمل في مدينة رام الله بعد ان عاد الى من رحلة دراسته وعروسه الانسه الاء هاني ابوحشيش خريجة هندسة زراعيه من الجامعات السوريه .

الف مبروك لعائلة الشوبكي فرحهم بزفاف ابنهم محمد متمنين له الحياه السعيده والهناء والسرور وبالرفاه والبنين ان شاء الله وخروج الاسير اللواء القائد فؤاد الشوبكي من اسره ليفرح وتكتمل فرحة العائله وتهانينا للاخ حازم نجل اللواء فؤاد الشوبكي الكبير ولشقيقاته وللاخت المتابعه الجيده لموضوع والدها الاخت رانيه وان شاء الله عقبال عندها هي كمان باقريب العاجل .