احذروا اعلانات شركة الاتصالات الفلسطينيه فهي مخادعه وتهدف لتوريطكم

0
353

??????????????كتب هشام ساق الله – وانا امر خلال الايام الماضيه شاهدت حملة اعلانات كبيره لشركة الاتصالات الفلسطينيه وشاهدت اعلانات جميله الشكل وقلت وراء اللفه قرود ملتفه اكيد في عملية نصب جديده وعدت ابحث على شبكة الانترنت على الاعلان حتى افهم بالضبط مايحتويه من جوانب ايجابيه واكتشفت انه امتداد للحملات سابقه قامت بها الشركه وفشلت فشلا ذريعا .

حملات شركة الاتصالات الفلسطينيه والهاتف الثابت وخدمة الانترنت حملات مخادعه تهدف الى تبسيط الامر وتوريط المواطنين من اجل ان يسجلوا بهذه الحمله ويصدموا بانه لايوجد أي تخفيض او عرض مغري يمكن ان يستفيدوا منه وكل الالوان والصور والاعلانات هدفها اصطياد الباحثين عن تخفيض معين ومن اجل توسيع قاعدة زبائنهم بشكل كبير وخاصه وانهم استثمروا بشكل كبير في البنيه التحتيه وحان الان موعد الاستفاده من هذا الاستسمار .

فقد كانت الحمله السابقه ادفع شيكل كل شهر حتى تصل الى سعر خط الانترنت وهي تجبي اموال كبيره من المواطنين بالنهايه يتورط المواطن ويجد نفسه يدفع مايدفعه من سبقوه ولم يستفد أي شيء وقبلها كانت حمله ادفع 3 شيكل وضاعف سرعتك ومن تقدموا للاشتراك في هذه الحمله ايضا اكتشفوا انهم تورطوا فيها ولم يستفيدوا ايضا بهذا الموضوع .

والان جاءت حملة ادفع 25 شيكل واشترك في الحمله مجاناً رسوم تركيب خدمة الهاتف الثابت و مجاناً رسوم تركيب خدمة خط النفاذ ADSL Access وادفع 25 شيكل فقط رسوم الاشتراك الشهرية لخدمة خط النفاذ ADSL Access لسرعات 1Mbps و 2Mbps رسوم الاشتراك الشهرية لسرعة 4Mbps فقط 42 شيكل رسوم الاشتراك الشهرية لسرعة 8Mbps فقط 55 شيكل رسوم الاشتراك الشهرية لسرعة 12Mbps فقط 72 شيكل.

انظروا الى شروط الحمله الخاصه بالمشتركين الجدد تعرفوا الخداع الذي تقوم به شركة الاتصالات الفلسطينيه فالحملة خاصة بالمشتركين الجدد بخدمة خط النفاذ ADSL Access وخدمة الهاتف الثابت للفئة المنزلية والتجارية والمؤسسات بنظام الفاتورة والاشتراك بالحملة يبدأ من تاريخ 2014/6/9 ويستمر حتى تاريخ 2014/7/9 ومدة الاستفادة من مزايا الحملة تبدأ من تاريخ اكتمال طلب التركيب وحتى تاريخ 2014/10/31 ورسوم الاشتراك بالحملة للمشتركين الجدد بالهاتف الثابت 30 شيكل شاملة لضريبة القيمة المضافة وتدفع نقداً ولمرة واحدة فقط.

وهنا يكمن الخداع في الحمله بعد انتهاء مدة الحملة يتم محاسبة المشترك على الأسعار المعتمدة تلقائياً و مدة الالتزام بالحملة 6 أشهر تبدأ من تاريخ التركيب والحمله خاضع لتوفر الإمكانيات الفنية و خاضع لشروط الحملة وهي ممكن ان تلغي كل شيء وتجعلهم يتملصوا ان كان الامر غير مناسب لهم .

بعد توريط المشترك فان عليه اما الاشتراك بشركة حضاره احدى شركات مجموعة الاتصالات ويستفيد من تخفيض خاص ولكن التخفيض الافضل والعرض الاحسن هو في الضفه الغربيه ولايشمل قطاع غزه الحديثه الخلفيه لارباح شركة الاتصالات وجوال وشركات المجموعه فالعروض الجيده لاتخصهم ولاتشملهم .

مجموعة الاتصالات الفلسطينيه تقوم بخداع شعبنا وتقوم بسرقة المواطن الفلسطيني وتجبي اسعار عاليه جدا منهم مقارنه بالاسعار الموجوده في منطقة الشرق الاوسط ودائما عروضه هي عروض مخادعه وتعتمد على الالوان والخداع لتوريط الزبائن بخداعهم ودائما لاتقدم أي عرض او أي شيء يستحق الاشتراك باي من اعلاناتها .

لا احد يراقب عمل واداء مجموعة الاتصالات الفلسطينيه فهي اكبر من السلطه الفلسطينيه ومدعومه من جهات خارجيه تستخدم هذه الشركات لترويج بضائعهم والاستفاده والربح من شعبنا الفلسطيني وهاهي الشركه اصبحت تتغلغل في كل الاماكن وتقوم برشوة كل المسئولين والمهمين ولديها الان ممثلين في مجلس الوزراء الفلسطيني من اجل ضمان استمرار مصالحها .

ترى هل الوزير الجديد لوزارة الاتصالات تكنلوجيا المعلومات الذي لا اعرف اسمه ولا اريد ان اعرف اسمه ايضا فانا مقتنع انه سيكون طرطور كما سابقيه و سيكون امتداد لمجموعة من الوزراء السابقين الذين لم ياخذوا مواقعهم وكانت المجموعه بكل ادراتها اكبر منهم ومن الحدث ولم يستطيعوا ان يفرضوا سطوة السلطه ومراقبة كل مراحل عمل هذه الشركه المحتكره والتي تتضاعف ارباحها كل عام بسبب احتكارها لهذه الخدمات الهامه التي اصبحت هامه جدا للمواطن الفلسطيني والذي لايستطيع الاستغناء عنها .

وعلمت عن عملية خداع كبيره حدثت في هدايا قدمتها شركة جوال لعدد من زبائنها المتميزين والمهمين وهي عباره عن رسيفر وكرت لكاس العالم وتم توزيعه على عدد كبير من كبار المشتركين في غزه والضفه الغربيه على ان يكون الاشتراك لمدة سنه ولكن فوجئوا هؤلاء بان الاشتراك فقط لمدة شهر بعد ان فحصوا على الانترنت واكتشفوا الخداع .

سنواصل كشف خداع وجرائم وسرقة شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينيه بكل مسمياتها حتى تنتصر السلطه الفلسطينيه للمواطن المخدوع والمسروق والذي يدفع اكثر من أي مواطن عربي بالدول المحيطه بنا سواء بخدمة الجوال او الانترنت او الهاتف الارض واسعار المكالمات الدوليه والاستضافه وخدمة الانترنت على الجوال وغيرها من الجوانب .

سنواصل الكتابه على نظام الفاتوره في شركة جوال وكيف تقوم باحتساب اسعار المكالمات بدون رقابه على عملية الفوتره او الخصم بنظام الدفع المسبق وكان هذه الشركه تمارس على امانتك ياحاجه أي انها مطلقه اليدين من اجل ان تفعل ماتريد بدون رقيب او حسيب او احد ينصف المواطن الفلسطيني المسروق .

حين ترى كثافة الاعلانات في اماكن مختلفه وعلى مواقع الانترنت التي تدفع لها مجموعة الاتصالات الفلسطينيه تاكد ان الاعن مخادع ويهدف الى سرقة المواطن وانتبه واحذر فالعقد الذي ستوقع عليه مكتوب باحرف صغيره جدا لاتقرا حيثياتها وتوقع على خداعك وسرقتك بشكل قانوني اعد بشكل ماكر من اجل توريطك انتبه واحذر هذه الابتسامه الصفراء الماكره المخادعه من وجه شاب جميل او فتاه جميله .