مبروك اقليم غرب غزه الانتهاء من انتخابات المناطق وقرب عقد مؤتمر الاقليم

0
80

فتح اكبركتب هشام ساق الله – مبروك للورشه التنظيميه الفاعله التي اقيمت خلال الثلاثة شهور الماضيه بقيادة الاخ الدكتور عبد الله ابوسمهدانه عضو المجلس الثوري لحركة فتح واعضاء لجنة الاشراف التنظيميه كل باسمه ولقبه ومرتبته ومبروك للجنة اقليم غرب غزه بقيادة الاخ المناضل عبد الحق شحاده الانتهاء من هذه الورشه الكبيره وعقبال ان شاء الله الانتهاء من عقد مؤتمر الاقليم خلال الاسبوعين القادمين على الاكثر .

اليوم تنهي منطقة الشهيد ابومشرف القدوه انتخاباتها بعد ان تم التوافق بين المرشحين على ان يتم اختيار 9 اعضاء من المنطقه بالتوافق وستعقد جلسه للمؤتمر في بيت الاخ الاستاذ ابوفؤاد الاستاذ خلف اللجنه الحركيه العليا مقر حركة فتح المركزي للاعلان عن الانتهاء من المؤتمر الاخير لهذه المنطقه العاشره من مناطق اقليم غرب غزه بعد نجاح العمليه الانتخابيه والانتهاء منها على اكمل وجه .

الصحيح ان الدور الكبير الذي قام فيه الدكتور عبد الله ابوسمهدانه عضو المجلس الثوري ورئيس لجنة الاشراف على الانتخابات هو واعضاء اللجنه جميعا بالتكاتف مع الاخ عبد الحق شحاده امين سر الاقليم واعضاء لجان الاقاليم وامناء سر المناطق التنظيميه واعضاء لجان المناطق ولجان الاشراف والرقابه الحركيه والاطر التنظيميه المختلفه المتمثله بالمكاتب الحركيه المختلفه والشبيبه والمراه والعمال هي من ساهم بنجاح هذه الورشه الصعبه والمعقده .

علمت ان مؤتمر الاقليم سيعقد في مده لن تزيد عن اسبوعين بعد ان تم الانتهاء من المناطق من اجل اجراء انتخابات الاقليم وبعد ان وضحت الصوره التنظيميه لمؤتمر الاقليم بشكل كامل فالقاعده الاساسيه هي اعضاء لجان المناطق وامناء سرهم اضافه الى اعضاء لجان الاقليم وامناء سر المكاتب الحركيه المركزيه في الاقليم وقيادة الشبيبه والمراه اضافه الى الكوادر التنظيميين والكفاءات الذين يتم منذ فتره اختيارهم وسيتم الانتهاء من اختيار الاسماء والبدء بعقد مؤتمر الاقليم .

الصحيح ان الانجاز الكبير الذي جرى في اقليم غرب غزه غير مسبوق في كل الاقاليم التي تراوح مكانها ولم يتم انجاز نصف المهمه ونحن نقترب الى عقد المؤتمر السابع للحركه بموعده في الرابع من اغسطس القادم في مدينة بيت لحم حسبما تم الاعلان عنه عدة مرات .

اقاليم القطاع السبعه لم تنجز ربع مهمتها حتى الان ولازالوا مختلفين في اشياء كثيره هناك من يفشل عقد المؤتمرات وهناك تراخي باللجنه المشرفه وهناك اشكاليات كثيره موجوده وكل اقليم لديه اشكاليته الخاصه ومشاكله والجماعات المعطله لانجاز مشروع انتخابات المناطق وصولا الى انتخابات الاقليم ليتم اختيار المرشحين لعضوية المؤتمر السابع بشكل ديمقراطي .

بعض الاقاليم تراهن على التعيين وتعطيل انجاز مؤتمرات الاقليم ليصلوا الى موعد انعقاد المؤتمر العام ويتم تعينهم تعيين رغم تاكيدات عدد كبير من اعضاء اللجنه المركزيه والاخ الرئيس القائد العام انه لن يمثل أي اقليم لم تجري فيه انتخابات في المناطق وتم انتخاب اعضاء لجنة الاقليم انتخاب .

والجدير ذكره ان هذه هي المره الثانيه التي يتم فيه عقد مؤتمر اقليم غرب غزه واجراء انتخابات تنظيميه فيه فقد عقد المؤتمر التاسيسي الاول له قبل احداث الانقسام الفلسطيني الداخلي في مركز رشاد الشوا الثقافي وتم انتخاب الاخ محمد جوده النحال امين سر للجنة الاقليم .

والجدير ذكره ان الدكتور عبد الله ابوسمهدانه ابواياد رئيس لجنة الاشراف المكلف على اقليم غرب غزه هو احد قيادات وكوادر الحركه ومن الاسرى والقيادات المناضله والاخ المناضل عبد الحق شحاده هو اسير محرر امضى 10 سنوات في معتقلات العدو الصهيوني واحد العاملين الذين لم ينقطعوا في تنظيم حركة فتح منذ بداية السلطه حتى الان .

كل المحبه والاحترام والتقدير لاعضاء لجنة اقليم غرب غزه جميعا ولجان الاشراف كل باسمه ولقبه وموقعه ومرتبته على هذا الانجاز الكبير والغير مسبوق على مستوى اقاليم قطاع غزه والذي يؤكد الحرص الشديد على انهاء هذه المهمه التنظيميه بدون أي مشاكل او اشكاليات وتمت بشكل سلسل ومنظم شاء من شاء وابى من ابى .