الى طريف عاشور ومن يقف خلفه كفى مزاوده على قطاع غزه

0
110

vظريف عاشوركتب هشام ساق الله – طريف عاشور ومن يقف خلفه يريدوا ان يتحول قطاع غزه الى ساحه من الحرب الاهليه تاكل الاخضر واليابس وتحول ماتبقى منها الى دمار حتى يثني على اهالي قطاع غزه ويقول عنهم انهم ابطال ولا يزاود وهناك الاصدقاء يشتاطوا لما يذكره هذا السفيه ومن يقف خلفه والذين لايعرفوا من الوطن الا مغانمه ويريدوا دائما ان يدفع قطاع غزه فاتورة الحساب وهم يستطيعوا الذهاب والعوده وقتما شاءوا وياخذوا المناصب والوظائف وبالنهايه يزاودوا على اهالي قطاع غزه ويقسموا الغنائم .

هذا الغير ظريف وماكتبه على صفحته على الفيس بوك استفز فيها كل من قراها وكانه نسي الشهداء وقوافلها والتاريخ ابتداء من القرن الماضي وحتى الان الذين سقطوا من اجل فلسطين وحجم المعاناه والتشرد والحرمان والقيود وعدم الحصول على جوازات سفر واوراق والعذاب في المطارات والمعابر وخسارة كل شيء الارض والمال والعمل .

هذا الغير ظريف ينسى ابطال قطاع غزه ومراجلهم ويتذكر ماحدث في احداث الانقسام ويريد ان يرى ابطال قطاع غزه يقتل الرجل منهم اخوه وابن عمه وابن خاله وابن عمته وقريبه وبلدياته فقطاع غزه شبكة من العلاقات والكل قريب الكل ويزايد على من استشهدوا في احداث الانقسام .

نعم نحن جبناء لاننا لم ننساق لما جرى من قتل ونقوم بعمل متبادل وحكمنا العقل والمنطق والقرابه والدين واشياء كثيره لايفهما عقلك الصغير ومنطقك الاقليمي الذي يريد قطاع غزه بطلها باشعال الخلافات الداخليه فيها وتمزيق اواصر الدم واشياء كثيره ياخدوا كل شيء فالمعركه داخليه ونحن اخوه وابناء شعب واحد ضد المحتلين الظلمه وعملائهم ولو عاد التاريخ سيقدم الشهداء انفسهم على مذبح الحريه فداء لدم كل ابناء شعبنا وليس مراجل ان يذبح الاخ اخوه من اجل ان يشعر ظريف عاشور باننا قبضايات في قطاع غزه .

نعرف منطقك و من يقفوا خلفك ياغير طريف ومزعج وغير شريف فانت لاتفهم ماجرى وماحدث وتسجل بعقلك الناقص والغير وطني اشياء ترفعنا عنها حقنا لدماء ابناء شعبنا وليس تسجيلا للبطوله والانتصارات الكذابه ومنطقك المعيب والغير محترم والذي سجلته على صفحتك وانت مدير الاعلام في وزارة الصحه  يفترض انك تتحدث علم ومنطق وطني ولكن بعض الطبالين والرقاصين المزاودين احيانا ينزلقوا الى التفاهات لكي يبرزوا ويظهروا  ويبدو انك متوافق مع وزيرك وهو من دسك لكي تكتب عن قطاع غزه وتارخيهم الناصع الابيض .

ابصقوا عليه وعلى منطقه الاعوج الغير محترم فهو لايستحق ان اعود واراجع وقائع التاريخ والثوره والانتفاضه من اجل ان ارد على سفيه مثله لايستحق الرد ولكني اردت فقط ان اعرض منطق هؤلاء المزايدين على ابناء قطاع غزه الابطال والمناضلين والثوار امام من يحمل ازدواجية الموقف والولاء ولاتربطه بفلسطين الا المصالح فقط والتربح ورفض الاخرين له ولامثاله بان يكونوا مواطنين لديهم .

هذا ماكتبه الغير ظريف المدسوس والمزاود على ابناء شعبنا في قطاع غزه ويقف خلفه ضمن الهجمه ضد قطاع غزه قطاع كبير وعريض يجب ان يقف ويستنكر ماكتبه هذا السفيه ويجب ان يتم فصله من الجامعه التي يدرس فيها من اجل ان تظل هذه الجامعه جامعة الشهداء والمناضلين والابطال .

اهل غزة ، ساراجع التاريخ !
كنت على العكس تماما ، احسب رجال غزة من الاشداء ، حتى قام الانقلاب ووجدوا ما وجدوا من بطش حماس ، التي عمدت الى قتل المئات في اولى ايام انقلابها وتقطيع اوصال المناضلين واعدامهم ميدانيا حتى احكمت بقوة الاجرام سيطرتها على غزة بتفجير العمارات والتجمعات السكانية وحتى المساجد بالاربي جي والبتار والياسين ، وبعدها قالت : استطعت تحقيق الهدوء في غزة بدل السلطة التي كان الفلتان الامني احد رموزها .

بعد ذلك راهنا على الغزيين ، وعلى قوتهم وصلابتهم وانهم اهلا لتحرير غزة من البندقية المأجورة ، حتى خاب الامل وبقوا همهم الوحيد ومظاهراتهم المطالبة بالتفريغات على الاجهزة الامنية التي اختفت اصلا ، فقط من اجل الراتب .

الان وبعد حكومة الوفاق ، قلنا الان سوف ( يقوي عظمهم ) واذ بعدد من صبية حماس يقفون لهم امام رواتبهم في البنوك ، وبدل ان يتحول هذا الجيش المظلوم البائس الى اسود مقابل من يمنعهم عن حقوقهم واحتياجات اطفالهم ونسائهم ، ذات الامر خنعوا وارتهنوا لهؤلاء العصابات ، وكان الامر يتعلق بمنة لا بحق لهم !

ما كنت احسب غزة كذلك وبت استغرب كيف انطقلت الانتفاضة الاولى ضد الاحتلال من جباليا ، لا بد ان اعود واراجع التاريخ كما يبدو !