مهندس فلسطيني يتضامن مع اضراب الاسرى باطلاق برنامج مي وملح على سوق جوجل

0
371

مي وملحكتب هشام ساق الله – مهندس فلسطيني يعيش في قطاع غزه يصمم برنامج يتيح متابعة اخبار الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني واضرابهم عن الطعام منذ 43 يوم من خلال وصول رسائل لى الجوال من عدد كبير من المواقع الالكترونيه يتيح للمتابع معرفه اخر مستجدات وتطورات قضية الاسرى يرفض ذكر اسمه خجلا من ان يقال انه يزاود ويبتغي الشهره والاعلام فعمله خالص لوجه الله يبتغي منه الثواب وخدمة قضية عادله .

علمت بهذا البرنامج وقمت بانزاله من سوق جوجل فعملية تنزيله سهله جدا فقط ان تكتب مي وملح وتقوم بانزال البرنامج وهو صغير الحجم جدا على كل الاجهزه الذكيه التي تعمل على نظام اندرويد وحال توفر الانترنت للجهاز بامكانك استقبال كل الاخبار تباعا التي تتحدث عن قضية الاسرى واضرابهم في سجون الاحتلال الصهيوني .

كم هو رائع هذا الشاب الذي حاولت ان اقنعه بذكر اسمه لان هذا حقه الادبي ولكنه رفض وبشكده وقال لي انا بدي اكل عنب بديش اقاتل الناطور ولا ابتغي الشهره الاعلاميه لذلك انا ادعو كل المتضامنين مع قضية الاسرى العادله في كل دول العالم متابعة قضية الاسرى واضرابهم مجانا بدون أي تكلفه وفقط الامر يحتاج الى انزال البرنامج من على سوق جوجل .

وتظهر حال انزال البرنامج الصوره التي تم اعتمادها لاضراب الاسرى الاداريين مي وملح واضافه الى 4 زوايا هي اخر اخبار اسرانا الابطال وانتهاكات صهيونيه بحق الاسرى الابطال وردود افعال المجتمع المدني والعالم وفعاليات دعم ومؤازرة الاسرى الابطال وفور وصول أي خبر الى هذه المواقع الالكترونيه المضافه تظهر اشاره يمكنك فتح الخبر ومعرفته ومتابعته .

وبامكان المستخدم اضافه مصادر اخبار اخرى غير التي تم اضافتها من قبل المهندس الفلسطيني والبرنامج في اللغه العربيه ويفكر ان يقوم باطلاق نسخه له في اللغه الانجليزيه لعدم وجود مصادر اخبار باللغات الاجنبيه المختلفه حول هذه القضيه العادله .

البرنامج استغرق من المهندس الفلسطيني الشاب وقت غير قليل من اجل ان يتم اصداره ووضعه على سوق جوجل لكي يصل اليه كل فلسطيني يتابع القضايا الوطنيه المهمه وعلى راسها اضراب الاسرى المعتقلين الاداريين منذ اكثر من 43 يوما بشكل متواصل وتم نقل اكثر من 80 معتقل الى 12 مستشفي صهيوني .

كل الاحترام لهذه الكفاءات الفلسطينيه الرائعه وادعو قراء مدونتي الى انزال البرنامج ومشاهدة الاخبار التي ترد تباعا بدون ازعاج وان يخبر كل واحد اصدقائه حتى يتم تعميم هذا البرنامج ونشره لمتابعه قضيه عادله وبطوله نوعيه متميزه لاسرانا الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني .

اطالب المواقع الالكترونيه نشر هذا المقال على صفحاتها والدعوه لانزال البرنامج باسرع وقت من اجل ان تعم فائدته وعمل دعايه له كنوع من المسانده لقضية الاسرى الابطال المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني .

انا اعد هذا المهندس الشاب اني سانشر اسمه واسم شركته وقتما اراد ان يعلن عنهم واكتب عن كثير من الانجازات والاشياء التي يقوم بها خدمه لقضية الاسرى المناضلين في سجون الاحتلال وقضايا ونيه اخرى فالهم الوطني الفلسطيني هو مايشغل فكر هذا الشاب الى جانب عمله الذي يكسب منه رزقه ورزق عياله .