المطلوب حركة فتح متارنبه ومدجنه وضمن معايير الرباعيه الدوليه

0
191

قنبلهكتب هشام ساق الله – المرحله القادمه هي مرحلة تدجين وارنبة حركة فتح وعدم الحديث بكل مادعت اليه هذه الحركه في الماضي ويجب ان يخضع لمعايير الرباعيه الدوليه وان تكون ضمن حركات واحزاب وتنظيمات الانجي اوز المسيطر عليها والتي لاتدعو الى أي شيء يمكن ان يمس هذا الامر .

حركة فتح بعد المؤتمر السابع لحركة فتح يجب ان تكون حركة مختلفه عن المرحله القادمه بعد 50 عام من انطلاقتها يجب ان تترك التفكير بالبندقيه والكفاح المسلح وان الطريق الوحيد هو المفاوضات ولا شيء غير المفاوضات وان اضررنا الى مقاومه فهي المقاومه بالورود من اجل ان نجتاز اختبار ان نكون اعضاء بالامم المتحده كاملي العضوي وننضم الى مؤسسات الامم المتحده .

نعم في ظل عزل اللجنه المركزيه لحركة فتح وبعض طوال اللسان وارنبتهم وتدجينهم وجعل المجلس الثوري لحركة فتح مجلس ارتزاقي فان خطوات ابعاد العناتر والمتجنحين الموالين لاشخاص ستبدا خلال الايام القادمه على طريق ارنبة الحركه وتدجينها وتحويلها الى تنظيم يقول امين وملتزم ببرامج الرباعيه الدوليه وضمن المواصفات الاوربيه والاجنبيه .

نعم حركة فتح بعد 50 عام من نضالها ستتحول الى حركة تحت السيطره لا احد ينطق بشفه او يدلي برايه او يقول كلمه والي بيخالف هذا الامر فهو متجنح حتى وان هاجم دحلان وسبه ولعن فاطسه فالتهمه ستلاحقه ستلاحقه واللجان جاهزه من اجل رفع الاسم واصدار قرار يعرف به الكادر على وسائل الاعلام .

قبل ان تبدا لجان التجنح بالعمل وانا من موقع المسئوليه وبكامل عقلي اقول اني لست من جماعة دحلان واني غير متوافق معه ابدا وانا من الذين يقولوا انه لايحمل أي موقف تنظيمي مختلف وليس لديه رؤيه تنظيميه باي شيء وانه يتعامل فقط بردود الافعال واكثر مايعبر عنه هي تغريبه يكتبها له اصدقائه فاشغاله ومصالحه وعلاقاته وعمله مع الاماراتيين هي مايشغل باله .

وانا اقول ايضا ان كل من يهاجموا دحلان الان هم من صنيعته وهو من عملهم وهم الي عقروه وباعوه على اول كوع ابتداءا من وانتهاء ب واكتبوا الاسماء واحكوا القصص والروايات وهو من يعرف من اعطى ومن عمل تحت امرته ولديه الوثائق والاوراق والوصولات ويعرف جماعته الذين باعوه على اول كوع واقرب مفترق .

انا لا اقول هذا الكلام من اجل ان اثبت اني لست دحلاني مثلا او حتى لا اوضع بخانة المتجنحين حسب التقارير الهبله التي تم رفعها من قبل مجموعه من الحاقدين في حركة فتح الذين يسموا انفسهم بجماعة الشرعيه وسيتم الاقصاء وفق هذه الكشوفات بدون ان يعطوا حق المراجعه والاعتراض او التوجه لاي لجنة تنظيميه يمكنها ان تسقط هذا القرار الجائر وكل المسميات التي بداخل الحركه مخصيه ابتداء من لجنة حماية العضويه وانتهاء بالمحكمه الحركيه .

اين ثوار حركة فتح وقادتها وابطالها ومناضليها اسراها وجرحاها وابناء شهداءها ومن تعذبوا وشردوا في المنافي وناضلوا بالاراضي المحتله وتعبوا لا احد يعرف الكل يعيش حاله من الغياب والتيه والبعد عما يجري ولا احد يرفع صوته او يتحدث والي بيحكي ممكن ينقطع راتبه بجرة قلم .

الطمي يانشراح الي جاي اكثر من الي راح الكل يبحث في حركة فتح عن مكان ليكون عضو في المؤتمر السابع برتبة طرطور مع مرتبة الشرف من اجل ان يجلب لنا قاده ليس لهم علاقه بحركة فتح متارنبين ولديهم دورات متقدمه بقول نعم وامين وتم تدجينهم يؤمنوا فقط بالنضال بالورود وضمن معايير الرباعيه الدوليه وحسب نظام الانجي اوز فقط لاغير والي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه الله لايجعلوا يعجبه .

هناك من يدفع الاوضاع في داخل الحركه للانفجار والخروج الجماعي وتشكيل اطار او تنظيم يخرج من رحم حركة فتح لانها دورها التاريخي مستقبلا وهناك من يريد في ذكرى ال 50 للانطلاقه ان يكتب تاريخ وفاتها .