مبروك تخرج ابن اختي العزيز صخر الدين ريان

0
281

10346207_840647462631441_9165567795410322793_nكتب هشام ساق الله انهى ابن اختي العزيز صخر الدين ريان كل المواد الدراسيه وتخرج من جامعة القدس المفتوحه بمدينة غزه وحصل على بكالوريوس العلوم الادارية والاقتصادية تخصص تسويق بتقدير عالي وبهذه المناسبه اتقدم بالتهاني الحاره له ولوالدته الصابره شقيقتي سميه شفيق ساق الله والى زوجته شرين كساب والى بناته سميه وجودي وعقبال عندهم ان شاء الله التخرج .

جميله هي ان ينهي الانسان بعد رحله من التعليم شهادته الجامعيه ويتخرج ويحمل شهاده تعينه على حمل مسئولياته في المرحله القادمه وقد استفاد معلومات اكاديميه في تخصصه ومجالات اخرى تقويه وتساعده على اتخاذ قرار وخدمة وطنه وشعبه واسرته الصغيره .

صخر ابن اختي العزيزه سميه تربي في بيتنا وعاش كاحد ابناء الاسره هو فرحتنا الاولى تعاملنا معه على انه اخونا وابننا وحبيبنا وعزيزنا وحصل على كل الدلال الذي يمكن ان يعطيه ابناء الاسره لطفل جميل ونحن لازلنا في مقتبل العمر .

وحين تزوج صخر اعتبرناه عرسنا ايضا فهو له معزه كبيره ومحبه اخوتنا فهو ابن الاخت والاخ والصديق والجار وكل شيء وحين انجب احببنا بناته سميه وجودي ونعتبرهم احفادنا وبناتنا .

ولد صخرالدين في مدينة غزه في تاريخ 8-10-1987 حين كانت غزه مشتعله بعد اغتيال قادة الجهاد الاسلامي وتلقى تعليمه في مدارس مدينة غزه وحصل على الثانويه العامه والتحق في جامعة القدس المفتوحه وتخرج منها هذه الايام .

صخر الدين التحق في حرس الرئيس القائد محمود عباس وتلقى دوره عسكريه عام 2005 وعمل في استخبارات حرس الرئيس واصيب في يده اثناء احداث الانقسام الفلسطيني الداخلي وتلقى علاجه في مصر وغزه .

تزوج صخر يوم 5/5/2009 شرين صلاح كساب ابنة الشهيد المرحوم صلاح كساب احد شهداء الانتفاضه الفلسطينيه الاولى وانجب منها سميه وجودي وان شاء الله عقبال ما الله يرزقهم باخوه اخرين لهم .

صخر حاصل على عدة دورات في الاداره وحل الازمات ودورات مختلفه في الكمبيوتر ونشيط اجتماعيا ولديه شبكه كبيره من الاصدقاء في غزه وخارجها واصدقاء على الفيس بوك .

مبروك تخرج صخر الدين من الجامعه وان شاء الله عقبال الشهادات الاعلى وحصوله على الماجستير والتوفيق في حياته العمليه والف مبروك لاختي العزيزه الغاليه سميه ساق الله ام صخر تخرج ابنها الوحيد وان شاء الله بتفرح في سميه الصغيره وجودي واخوانهم ان شاء الله باعلى الشهادات واعلى المواقع ويكونوا من السعداء ومبروك لزوجته شرين ولبناته الاعزاء .