واخيرا عاد موقوع وكالة فلسطين برس من جديد

0
282

وكالة فلسطين برسكتب هشام ساق الله – عاد موقع وكالة فلسطين برس من جديد بعد ان توقف مدة اسبوع بسبب القيام باعمال الصيانه والبرمجه وبسبب سفر الاخ وسيم الغريب رئيس التحرير الى الصين لحضور معرض لوسائل التكنلوجيا لمدة اسبوع .

الحمد لله عاد الموقع من جديد الى زواره الكرام فهذا الموقع عزيز علي شخصيا للعلاقه القديم والصداقه التي ربطتني بصاحبه طوال السنوات الماضيه اضافه الى انه يضع رابط مدونتي في هذا الموقع وكثير من اصدقائي يدخلو الى مدونتي مشاغبات هشام ساق الله من خلاله .

نعم لقد تاثرت عدد الزيارات في مدونتي كثيرا بسبب اغلاق هذا الموقع وغيابه عن الظهور وهاهو يعود من جديد الى قراءه وخاصه وانه موقع حيادي غير محسوب على احد ينشر الراي والراي الاخر وهو دائما الى جانب شعبنا الفلسطيني .

هناك من نشر دعايات انهم استطاعوا ايقاف هذا الموقع وتدميره وايقاف النشر فيه وهم جماعة التخريب الفلسطيني الذين يستهدفوا هذه المواقع من اجل السيطره عليها والاستحواذ عليها وتحويلها للعمل لهم .

هذا الموقع الاغر ليس في جيب احد وسيبقى موقع فلسطيني مستقل بدون ان يكون له ولاء لاحد سوى السياسه التي يضعها رئيس التحرير وصاحب الموقع الاخ وسيم الغريب والذي يدير الموقع من بريطانيا مكان سكنه الجديد وله مراسلين في غزه والضفه والدول العربيه وهو يعتبر من اكثر المواقع الفلسطينيه من حيث الزيارات والتواجد في مفضلة كل ابناء شعبنا سواء داخل الوطن او خارجه .

مبروك العوده الميمونه لمقع فلسطين برس ومبروك لقراء هذا الموقع عودة موقعهم المفضل وادعو زوار مدونتي الذين يدخلوا من خلال هذا الموقع للعوده من جديد لزيارة مشاغبات هشام ساق الله من جديد .

اتمنى للاخ وسيم الغريب ولطاقم العمل في فلسطين برس ان يكونوا عند حسن زوارهم وان يظلوا كما كانوا طوال السنوات الماضيه موقعا فلسطينيا يغرد ضد الاحتلال الصهيوني ويكسف جوانب انتهاكات حقوق الانسان وان لايكون هذا الموقع في يد احد واتمنى ان يعود الموقع من جديد الى قطاع غزه بعد المصالحه الفلسطينيه وان يعود ويفتح مكاتبه من جديد في غزه.

وكنت قد كتبت مقالا قبل عدة ايام بشرت اصدقاء وقراء الموقع بانه سيعود فور عودة الصحافي ورئيس التحرير الاخ وسيم الغريب من زيارته للصين وهاهو عاد من جديد كما وعد قراءه وزوار هذا الموقع الاغر .

والجدير ذكره ان موقع فلسطين برس تاسس عام 2005 وحصل على ترخيص من وزارة الاعلام الفلسطينيه وكان لديه مكتب في قطاع غزه تم اغلاقه بعد الانقسام الفلسطيني وهذا الموقع يمتلكه ويديره الاخ الصحافي وسيم الغريب ولايتبع لاي شخص مهما كان ولن يكون بيوم من الايام بجيب احد وهو غير معروض للبيع .

http://hskalla.wordpress.com/2014/05/03/تحيه-لموقع-وكالة-فلسطين-برس-الذي-سيعود/