تحيه لموقع وكالة فلسطين برس الذي سيعود قبل نهاية هذا الاسبوع

0
440

وكالة فلسطين برسكتب هشام ساق الله – تحيه الى موقع وكالة فلسطين برس للانباء هذا الموقع الاغر الذي احبه ويحبه معي عدد كبير من الاخوات والاخوه وله قراء كثر جدا ويعتبر من اكثر المواقع الفلسطينيه قراءه واطلاع وموجود في مفضلة كل ابناء شعبنا الفلسطيني .

اتصلت في الاخ الصديق العزيز الصحافي وسيم الغريب من اجل ان اطمئن على الموقع المعطل منذ عدة ايام واسباب توقفه حيث اخبرني ان هناك تجديد في البيانات الخاصه بالموقع ويتم ترتيب البرمجه الداخليه في الموقع وانه  قبل العاشر من ايار الجاري بعد ان ينهي  الطاقم الفني عمله  .

واخبرني الاخ الصديق انه في زياره لحضور معرض دولي في الصين وانه سيعود الى مقر اقامته في بريطانيا خلال الايام القادمه بعد ان ينجز مجموعه من الاعمال الخاصه به وسيعود الموقع لمشاهديه واصدقائه كما كان سابقا .

وعاهد الاخ وسيم قراء موقع فلسطين برس بان يكونوا كما عودوهم دائما عند حسن ظنهم والاستمرار قدما في اداء مهمته الوطنيه والاعلاميه كما كان دائما وان يظل موقع ليس في جيب احد ويفتح المجال لكل الاتجاهات في نشر المعلومات والاخبار والتقارير .

تربطني بالاخ وسيم الغريب علاقه قديمه فقد انشانا سويا بالسابق موقع غزه برس الذي استمر اكثر من ستة شهور وكان من اوائل المواقع الالكترونيه المحايده ولكن توقف وبعدها قام وسيم وحده بانشاء وكالة فلسطين برس عام 2005 .

اقوم كل يوم بزيارة موقع فلسطين برس كل يوم عدة مرات واتابع كل الاخبار والتقارير الوارده فيه ودائما انظر الى مدونتي وعدد القراء الذين يزوروها من خلال موقع فلسطين برس وهي نسبه عاليه ومهمه لي .

وموقع فلسطين برس يضع رابط لمدونتي مشاغبات هشام ساق الله في داخل الموقع وتعطل الموقع ادى الى عدم قدرة الكثير من الاخوه والاصدقاء زوار مدونتي من الدخول اليها وخاصه الغير خبراء باستخدام الانترنت .

وكان موقع فلسطين برس من اوائل المواقع الذين وضعوا رابط مدونتي على صدر صفحتهم كنوع من الدعم لمدونتي اضافه الى موقع امد الاخباري الذي يديره الوزير والنائب السابق الاستاذ حسن عصفور .

تمنياتنا لموقف وكالة فلسطين برس بان يعود باسرع وقت الى قراءه واصدقاءه كما عودهم دائما ان يكون الموقع الامين المعبر عن مايريدوا والذين تعودا ان يزوره كل يوم وتحيه الى اسرة الموقع والى الصديق العزيز وسيم الغريب .