العزيات توحد دائما حركة فتح

0
299

زينب الوزيركتب هشام ساق الله – عزاء الاخت المناضله زينب الوزير عضو المجلس الثوري لحركة فتح واحد القيادات المناضله في صفوف الحركه والمربيه الفاضله ابن مدينة غزه البطله مهرجان وطني بامتياز واستفتاء لهذه العائله الغزاويه المناضله فالوفود تاتي وتذهب واكاليل الزهور ويافطات التعازي عددها يفوق كل العزيات التي زرتها في السنوات الماضيه .

حضور كبير ومتميز من كوادر وقيادات وطنيه من كل التنظيميات الفلسطينيه ووفود من كل اقاليم قطاع غزه من رفح حتى الشمال والمكاتب الحركيه المركزيه وشخصيات وطنيه وفود من شركات وبنوك ورجال عشائر ومخاتير ومواطنين عاديين وجيران المنطقه الصحيح ماشاهدته في المرات التي كنت متواجد في العزاء هو مهرجان وطني بامتياز .

الحركه الرياضيه بكل مكوناتها وانديتها شاركت زوج الفقيده الاخ موسى الوزير رئيس نادي غزه الرياضي عميد الانديه الفلسطينيه مصابه الجلل بوفاة زوجته ورفيقة حياته وام اولاده وكان حضورهم متميز وواضح حيث حضروا من كل ارجاء قطاع غزه وفود وجماعات للمشاركه في العزاء .

والاخ المهندس محمد الوزير امين سر المكتب الحركي للمهندسين وشقيق الاخ موسى الوزير هو ايضا كادر تنظيمي يجامل ويشارك في كل المناسبات الوطنيه وهو من القيادات الرائعه اضافه الى انه مدير القسم الهندسي في جامعة الازهر والمرحومه ايضا عضو مجلس امناء في جامعة الازهر قرات على يافطه لم اذكر هذه الصفه في ذاتيتها حين كتبت عنها يوم وفاتها.

والاخ سليم الوزير ابو عبد الله مدير حمام السمره الذي تمتلكه عائلة الوزير المناضله وهو ابن البلد ويجامل الجميع هو وابنه عبد الله وكذلك ابناء العائله المهندس عماد واخوه احمد وعمر الوزير وغيرهم من ابناء العائله جيراننا بحي الدرج واصدقائنا الكرام .

مجلس وزراء حكومة غزه حضر منه على الاقل 7 وزارء وانا جالس اضافه الى كتائب شهداء الاقصى بكل مسمياتها ووفود من الشرطه ورجال الامن في حكومة غزه وشخصيات دينيه ومجتمعيه وقادة فكر وقيادات المتقاعدين العسكريين واناس اصحاب واجب جاءوا لمشاركة ال الوزير مصابهم الجلل بفقدان المرحومه الاخت ام احمد .

ويمكن اضاف الى العزاء حضور الاخ الدكتور زهير الوزير شقيق المرحومه وشقيق الشهيد القائد خليل الوزير ابوجهاد وهو عضو بالمجلس الثوري لحركة فتح سفير لفلسطين في عدة دول وكان احد قادة حركة فتح الاوائل وقائد قطاع غزه بداية الاحتلال الصهيوني فقد حضر العزاء ويقف لاخذ عزاء شقيقته ام احمد .

كما يحضر العزاء الاخ الدكتور جهاد الوزير محافظ سلطة النقد الفلسطيني حيث حضر من رام الله هو وشقيقه المهندس باسم الوزير صديقنا العزيز اضافه الى وجود كل ابناء عائلة الوزير في قطاع غزه يشاركوا جنبا الى جنب مع انسبائهم من مختلف العائلات اعطى هذا العزاء زخمه وحضوره الكبير .

ما اجمل وفاء المدرسين زملاء المرحومه شاهدت عدد كبير منهم حتى الذين خرجوا على التقاعد ويمشوا بصعوبه ومن هم على كراسي متحركه جاءوا للمشاركه في عزاء زميلتهم المرحومه الطيبه الاخت زينب الوزير ام احمد لانها لم تقصر باحد وكانت دوما في صدارة كل المناسبات الاجتماعيه .

ابناء حركة فتح يتوحدوا بالعزيات وياذروا بعضهم البعض بشكل كبير فكل الخلافات والاشكاليات تذهب مع كل وفاه لقيادي فتحاوي فياتي الجميع بكل اختلافاتهم وتوجهاتهم ليشاركوا في هذا المهرجان الوطني الكبير الذي يجمع الجميع ليتهم يتجمعوا دائما في كل المواقف ويوحدوا صفوفهم .

وكان قد ابن الاخت المناضله زينب الوزير اسماعيل هنيه رئيس حكومة غزه ونائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في المسجد العمري الكبير حيث اشاد بنضالها وبنضال عائلتها وبالشهيد القائد خليل الوزير ابوجهاد وتحدث عن دور ومكانة هذه المراه المناضله في التعليم والعمل الوطني وام الجماهير الغفيره بالصلاه عليها بصلاة الجنازه .

وكان قد ابن الاخ المناضل ابراهيم ابوالنجا ابووائل امين سر الهيئه القياديه العليا المرحومه في مقبرة الشهداء وتحدث عن تاريخها وتاريخ عائلتها ونضالها وتضحياتها وصبرها على المرض .

الى لقاء في عزاء اخر لشخصيه كبيره فتحاويه يمكن ان تجمع هذا الكم الكبير من ابناء حركة فتح فقد اصبحت العزيات هي الفعاليه التنظيميه التي توحد كل فتح بكل خطوطها واقاليمها ومكاتبها الحركيه وشخصياتها ومناضليها .