بدي اسال من وين هدول بيجيبوا معلوماتهم هالكذابين

0
324

سؤال كبيركتب هشام ساق الله – كل يوم يخرج علينا شخص يدعي انه قائد في غفله من التاريخ ويدلي بتصريحات لوسائل الاعلام لانعلم من اين ياتي بهذه المعلومات كلها معلومات بديهيه ولا اساس لها من الصحه وتعتمد على الاجتهاد والتسريبات التي تتم ولا اعلم باي صفه يتحدث ومن كلفه ومن وكله بالحديث بهذه المواضيع .

انا اقول لوسائل الاعلام التي تقوم بنشر تصريحات له على صدر هذه المواقع ان تخجل من نفسها ولا تقوم بتكبير من هو لايمثل أي شيء سياسي على الساحه ويتحدث باعتباره قائد كبير وصاحب اطلاع واسع على الامور .

هؤلاء صنيعة المخابرات والذين يعيشوا على الفتات المرميه هنا وهناك والذين اعتقدوا في زمن الانقسام انهم حاله يمكن ان يكونوا بالمستقبل قاده ويتم تسريب المعلومات لهم ويخرجوا فيها صقور ويعلنوا عنه ويتعبونا بمتابعة الايميلات الصادره منهم والتي يتم توزيعها على وسائل الاعلام من اجل ان يتم نشرها باسمهم .

انا اقول لهؤلاء كفى كفى كفى وجودكم في وسائل الاعلام وبكل الاسماء والصفات الكذابه التي تدعونها لاتمثلون احد وهؤلاء غير مدعومين من احد سوى من الطبالين الذين يحاولوا ان يجدوا لهم مندوبين يطبلوا نيابه عنهم ويقوموا بنقل المعلومات والتسريبات الى وسائل الاعلام .

هؤلاء بلالين اختبار يقوموا بتحليل مايتم نشره بوسائل الاعلام ويقوموا بقول بديهيات وكانها معلومات سريه لا يطلع عليها احد وانهم هم فقط من يظهروا بوسائل الاعلام هؤلاء المستوزرين الذين يضعوا اخبارهم وصورهم بوسائل الاعلام .

اكيد عرفتم من اعني هو ليس واحد هم مجموعه من المراهقين السياسيين المستوزرين من اجل الاستثمار في شعبنا وزيادة ملاينهم واموالهم ومستعدين ان يدفعوا كل مايملكوا من اجل ان يصبحوا وزراء وقاده بدون ان يضحوا او يقدموا أي شيء .

هم من مجموعة نعم سيدي وهم ترباية كل المخابرات ويجيدوا هز الراس ورفع الايدي وعدم ابداء أي معارضه تجاه أي شيء المهم ان يتم اعطاءهم مناصب وصفات كذابه حتى يتمسكوا فيها ويصدروا بياناتهم .

الصحيح هؤلاء ظهروا نتيجة ضعف فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه وغياب دورها الفاعل على الساحه السياسيه ظهروا من اجل ان يقولوا انهم حاله وبالنهايه يعتمدوا على ملاينهم واموالهم في شراء ذمم المواقع الالكترونيه اضافه الى توصيات المخابرات العربيه في دعمهم واعطاءهم نفس .