احكي براحتك طول الاسبوع حملة من شركة الاتصالات الفلسطينيه وتخوزق

0
457

??????????????كتب هشام ساق الله – حين ترى كثافه بالاعلانات وباحجام كبيره تعلقه شركة الاتصالات الفلسطينيه او شركة جوال تاكد ان في الموضوع قضية نصب وسرقه وخداع وانا منذ ايام اشاهد تلك الاعلانات بذهابي وعودتي وعلى طريقي وقمت بفتح صفحة الاتصالات وقرات الاعلان عدة مرات حتى اكتشفت اشياء كثيره .

هذه الحملات تقوم فيها شركة الاتصالات بين الفتره والاخرى وتقوم بتوزيع اجهزة هاتف لاسلكي وتتحدث عن تخفيض في رسوم الاشتراك احكي طول الاسبوع وادفع مبالغ 2 شيكل و4 شيكل واشياء ما انزل الله بها من سلطان وبالنهايه تكتشف انه اندق خازوق لك لاتستطيع اقتلاعه حتى انتهاء فترة الحمله .

مايجري هو توريط المواطن في تركيب خط هاتف والاشتراك بشبكة الانترنت ومقابل هذا التوريط يتم اعطاءه جهاز هاتف لاسلكي ثمنه قليل جدا يتم شراءه من الصين باسعار ومواصفات سيئه جدا بيخرب بعد اسبوع مباشره وحين تراجع فانهم يقولوا انه لاضمان على تلك الاجهزه .

حين تشترك في هذا البرنامج او غيره فانك تتورط في دفع فاتورة هاتف ارضي ثابته لمدة سنه كامله ولو قمت باتباع مايكتب بالاعلان فانك ستكتشف ان الفاتوره جاءتك مضخمه وكبيره جدا وحين تراجع فانهم سيقولوا ان هناك خطا وسيتم اعادة الفارق الشهر القادم او الذي يليه .

شركة الاتصالات قامت بالاستثمار في الشبكه الارضيه وفي خطوط الانترنت ومثل هذه الحملات هي زياده في الربح ومزيد من التوريط للمواطنين لذلك فهم يقوموا بتقديم عروض خداعه تجعل كل من يشترك في هذه الحملات يتورط ويتخوزق في زيادة مصاريف الاتصالات وخاصه وان الهاتف الارض ميت وخدمة الانترنت اصبح الان يتم تقديمها بدون الحاجه الى هاتف وفاتوره شهريه عن طريق الخدمات اللاسلكيه في الانترنت .

كل افراد الاسره يمتلكوا هواتف جوال واكثر من شريحه وماعاد الناس يستخدموا الاتصال في الهاتف الارضي الا بحكايا الصباح والمساء بين البنت المتزوجه وامها او حماتها ويتم تبادل التقارير اليوميه عليه وماعاد الناس يتصلوا ببعضهم الا من يقوموا بالحكي الكثير والرغي الاكثر على الهاتف او الحبيبه فالجوال اسرع واسهل في الاتصال .

وكل حملات الاتصالات الفلسطينيه تتجاوز دائما المشتركين القدامى ولا تقدم لهم أي نوع من العروض فهؤلاء اصبحوا مضمونين بالجيبه الصغيره للاتصالات ولاداعي لان يتم اعطاءهم أي شيء المهم صيد ثمين جديد يتم توريطه بفاتورة هاتف ارضي جديده مقابل تسهيلات واشياء يتم اخذها باليد الثانيه وبشكل اخر .

شوفوا الكذب والنصب مهي رسوم التركيب مجانا من زمان مجاناً رسوم تركيب خدمة الهاتف الثابت ورسوم تركيب خدمة خط النفاذ ADSL Access ايضا مجانا ويتم تقديم مجاناً جهاز هاتف لاسلكي مع ملاحظه انه اطول عمر لهذا الجوال للعمل هو اسبوع او اسبوعين او شهر على اكثر الاحوال وهي اجهزه يتم شراءها باسعار رخيصه ويفترض ان يتم توزيعها مجانا بدون هذه الحملات الكذابه .

والكذبه الاكثر سخريا ان المكالمات المحلية غير محدودة طيلة الاسبوع بـ 2 شيكل للمشتركين الجدد بخدمة الهاتف الثابت و خدمة خط النفاذ معاً وانا اتمنى ان يتم التجريب ولكن سيقع من سيجرب بالخازوق ويدفع اكثر واكثر واكثر ومكالمات محلية غير محدودة طيلة الاسبوع بـ 5 شيكل للمشتركين الجدد بخدمة الهاتف الثابت فقط.

وشوفه هادي لا يتـرتـب عـلى المشتـرك دفـع قيـمــة المكـالمـات المحـليـة الاسبـوعيـة (2 شيكل او 5 شيكل) في حال عدم اجراء مكالمات محلية في ذلك الاسبوع وهاي اكبر كذبه جربوها وشوفوا قديش راح يطلع عليكم فواتير .

وضمن شروط الحمله انك ستدفع 20 شيكل رسوم تركيب الهاتف لمره واحده مع انهم يتحدثوا عن مجانية كل شيء وهاي ال 20 شيكل يتم سرقتها هكذا بدون أي داعي واهم شيء ان مدة الحمله لمدة سنه وانت ملزم بالبقاء بالحمله طوال هذه السنه والا ستدفع كل مايترتب عليك من التزامات وبتكون ورطت وما حد سمى عليك .