موقع امد الاخباري امضى الى الامام فأنت مميز و مختلف تماما عن غيرك

0
230

موقع امد الاخباريكتب هشام ساق الله – بمناسبة مرور ثماني سنوات على انطلاق موقع امد الاخباري فقد كنت الى جانب هذا الموقع من خلال علاقتي بالعاملين في هذا الموقع في البدايات الاولى واستمرت العلاقه وكتبت الكثير من المقالات والمواضيع المسانده لهذا الموقع الذي اقرا اخباره اول ما افتح كمبيوتري الخاص فانا ارتاح لهذا الموقع نفسيا ويتوافق مع قناعاتي ورؤيتي الخاصه.

انا اقول للاخوه اسرة تحرير هذا الموقع انتم مختلفين عن كل من يحاولوا ان يزجوكم في خانة وزاوية مواقع اخباريه اخرى تطبل هنا وهناك فانتم على الاقل لديكم رؤيه وموقف ولغة صحافيه مختلفه وتتابعوا الاحداث بشكل مختلف ولديكم لغتكم التحريريه الخاصه وهذا مهم جدا فكثير من المواقع تفتقر الى هذا الامر اضافه الى انكم مع الحدث في وقت حدوث الحدث .

انا دائما ممتن بان موقع امد الاخباري وضع زاويه لي على هذا الموقع الاغر يستطيع كل قرائي ان يدخلوا الى مدونتي مشاغبات هشام ساق الله من هذا الموقع وخاصه الذين ليس لديهم خبره في الكمبيوتر فانا اقول له بامكانكم الدخول الى موقعي من موقع امد او موقع فلسطين برس .

الاخ الاستاذ حسن عصفور يتحفنا دائما بمقالاته ورؤيته الخاصه والمتقدمه ودائما يسمح للراي والراي الاخر بالظهور على موقعه وهو موقع اخباري متميز بفضل الطاقم الذي يعمل معه والذي يتابع على مدار الساعه الاخبار ويستقص الاحداث للوصول الى الحقيقه .

ثماني سنوات هي عمر الموقع ولكن فعله واداءه كان كبير وسيظل ايضا خلال السنوات واتمنى ان تستمروا على خطاكم والا تحيدوا ابدا والا تزجوا انفسكم في الانقسام السياسي الحاصل وكونوا دائما موقع محايد تنشروا الراي والراي الاخر .

الجميل بهذا الموقع ان هناك الكثير الذين يريدوا ان يغمضوا اعينهم ويفتحوها ولا يجدوا هذا الموقع المتميز في الظهور على شبكة الانترنت فقد فشلت كل محاولات انهاءه بالحجب تاره او بضرب قاعدة البيانات فيه او بطرق مختلفه ولازالت المحاولات مستمره واتهامات كثيره تاره بانه يتب شخص بعينه وتاره اخرى انه يساند جهه على جهه .

انا اقول ان موقع امد موقع اخبار محايد ورائع ولديه رؤيه خاصه يقوم بتنفيذها يسمح للجميع بالظهور على صدر هذا الموقع بطريقه لطيفه وذكيه وواقعيه تعبر عن الام واماني ومنطلقات شعبنا الفلسطيني ووجهته نحو الحريه والديمقراطيه والعداله والتحرر من الاحتلال الصهويني والاستقلال .

نتمنى الدوام والاستمرار والثبات لهذا الموقع الرائع والمتميز وتحيه لكل طاقم الموقع كل باسمه ولقبه وتمنياتي ان يستمر على الدوام هذا الموقع كما هو وان لا يغير وجهته وقناعاته ولغته الاعلاميه وان يستمر على الحياد وان يزيد من الاهتمام بالاخبار المحليه والاداء الايجابي الذي لايجد من يغطيه اعلاميا .

اتمنى لامد ان يكون له مقر بيافطه في وسط مدينة غزه وان يعمل بحريه اكثر وان يزيد عدد قراءه وان يحقق كل ماتصبوا اليه اسرة التحرير فلا شك ان هناك رؤيه مختلفه في الاعلام الفلسطيني والعربي واتمنى ان يتطور اكثر واكثر وان يفتح افاق للطلاب الدارسين للصحافه ان يبدعوا فيه وان يتحول هذا الموقع بيوم من الايام الى مؤسسه اعلاميه رائده يشار لها بالبنان .

واتمنى ان يحافظ موقع امد على تراثه الاعلامي وارشيفه الكبير وخاصه اننا مررنا باحداث جسام وكبيره طوال السنوات الماضيه هو وغيره من المواقع مرجع لهذه الاحداث وثقوا الاخبار والشهداء والجرحى والمناضلين ونشروا عن الاتفاق والاختلاف فهذا كنز لايساويه مال او أي شيء اخر .

تحياتي للاخ النائب والوزير السابق والاعلامي المتميز حسن عصفور بمفور الصحه والعافيه ولكل طاقم الموقع في كل مكان والله يعطيكم العافيه وان شاء الله دوما تحتفلوا بهذه الذكرى الجميله والرائع على قلوب كل قرائكم المتفقين معكم والمختلفين .