هذا هو إرهاب الدولة

0
283


كتب هشام ساق الله – قامت طائرات الاحتلال الصهيوني باغتيال اثنين من المجاهدين في وسط مدينة غزه مقابل منتزه بلديه غزه وسط حاله من الازدحام الممروري الكثيف وخروج طلاب المدارس فقد احترقت السياره وتمزقت اجساد المجاهدين وتناثرت في الشارع بشكل مخيف لمن راى الجريمه النكراء .

وقد اعلنت مصادر فلسطينيه ان الشهداء الذين تم استهدافهم هما الشهيدان عصام صبحي البطش و صبحي علاءالبطش وهما من سكان حي التفاح بمدينة غزه وقد اعلن الجيش الصهيوني على موقع تويتر ان المستهدفين ا قد خططا لعمليه عسكريه في مدينة ايلات عام 2007.

المنطقه التي قصفت فيها السياره منطقة بنوك فيتواجد فيها 5 بنوك وهناك اكتظاظ في تلك البنوك نظرا لتقاضي الراتب فيها اضافه الى الشارع هناك يتواجد فيه عدد كبير من الطلاب العائدين الى بيوتهم بعد انتهاء الدوام وهناك طلاب يذهبون الى مدارسهم في الفتره المسائيه .

6 اصابات من الاطفال وصلوا الى مستشفى الشفاء بمدينة غزه وحالتهم مابين طفيفه ومتوسطه وهم امنين يمرون في الشارع اضافه الى الشهيدان الذان سقطا وتمزقت اجسادهم وحرقها بشكل وقد اختفت معالمهم بشكل كامل في منظر رهيب .

اتصلت بي اختي وكان تركب سياره مقابل السياره التي تم قصفها تتحدث وهي بحاله من الانفعال الكبير لهول ماشاهدت ورات من صور تقشعر لها الابدان وتناثر اجساد الشهداء الطاهره خارج السياره المقصوفه التي اندلعت فيها النيران .

هذه الدوله المعتديه القاتله التي تقتل اينما تريد بدون أي رقابه او حمايه لشعبنا الفلسطيني والتي لاتلتزم بهدنه او وقف اطلاق النار ولا احد يعاقبها او يتحدث عن اجرامها وتستغل الانقسام الفلسطيني الاوضاع العربيه التي تعيش حاله من الثورات لكي تتمادي في غيها وعدوانها على ابناء شعبنا الفلسطيني .

إلى اللذين يتحدثون عن الكفاح السلمي لمواجهة العدوان الصهيوني نقول ان اسرائيل يتوجب مقاومتها بكل ما اوتي شعبنا من قوه ودائما زعزعة الكيان بكل الوسائل فهذا الجيش المجرم ينبغي ضربه بكل الوسائل واوجاعه حتى يتوقف عن القتل وارهاب الدوله التي تمارسه اسرائيل .

وكانت قد أعلنت مصادر طبية في مدينة غزة اليوم الخميس، عن استشهاد مواطنين وإصابة عدد آخر بينهم تلاميذ مدارس بقصف إسرائيلي استهدف سيارة مدنية في شارع عمر المختار وسط مدينة غزة.

وقامت طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا باتجاه سيارة مدنية كانت تسير بالقرب من منتزه بلدية غزة ما أدى إلى استشهاد مواطنين كانا سيستقلانها وإصابة عدد آخر من المواطنين بينهم تلاميذ مدارس كانوا يمرون في المنطقة.

والجدير ذكره انه قد تم قصف بقذائف مدفعيه قبل يومين لمجموعه من سرايا القدس مرابطه على الخط الشرقي الموازي للحدود مع فلسطين التاريخيه وقد المواطن إسماعيل سلامة العرعير (22 عاما) وإصابة خمسة آخرين.