هناك من يريد فقط النقد الفاضح الذي يهز اركان حركة فتح ويشوهه تاريخها ويحدث العار

0
247

heshamكتب هشام ساق الله كتبت امس مقال عن صوره تم نشرها في صفحة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح الصفحه المركزيه عن صوره نشرت للشهيد حمزه ابوالهيجا المدرج بدمائه وبنفس الصوره صوره له وهو يعد الشيشه وانتقدت بادب هذه الصوره على مدونتي وتم رفع الصوره على الفور من قبل المعنيين .

هذا النقد المؤدب الذي ابتغي من وراءه المصلحه العامه والصوره الجميله لحركة فتح ولا ابتغي الفضائح كما كتب لي بعض الاخوه على صفحتي على الفي سبوك او ارسلوا لي ايميلات بهذا الشان وهاجموني فقط من اجل الاستعراض كان عليهم ان يهاجموا من ترك العار والخزي لكل ابناء حركة فتح ومن تحدثوا عبر وسائل الاعلام ونشروا اشياء نخجل منها .

انا اقول لهؤلاء الذين يعتبروا انفسهم ملكيين اكثر من الملك ويحاولوا ان يكونوا مخلصين بشكل فاضح ان يتحدثوا عن الحملات الاعلاميه المتبادله التي تتم بين اطراف الخلاف في داخل حركة فتح وحجم الفضائح التي تم اثارتها فهناك من يسجل ويحتفظ بهذا العار الذي قيل على السن اشخاص رسميين وقيادات .

فضائح اخلاقيه وامنيه وتنسيق وعماله مع الكيان الصهيوني وسرقة ملايين الدولارات واشياء تتعلق بالضرب في العرض الوطني والشرف اضافه الى فضائح كثيره ما انزل الله بها من سلطان اصابت الاحياء والشهداء في قبورهم وستبقى تشكل نقطة عار على حركة فتح وسيتم التاريخ لها مستقبلا بانها نقطة الانهيار نحو الحضيض واحدى محطات الفشل الفتحاوي .

انا حين اكتب وانتقد على صفحتي على الفي سبوك ومدونتي مشاغبات هشام ساق الله لا ابغي لامنصب ولا جاه ولا أي شيء انا امارس قناعاتي الشخصيه بدون ان يكون لي انتماء لهذا التيار او ذاك انا شخص تعلمت في مدرسة الشبيبه الفتحاويه ولازلت مؤمن بان حركة فتح هي اقصر التنظيمات التي تؤدي الى تحرير فلسطين كل فلسطين وانها حركة مناضله ولازلت اؤمن بالكفاح المسلح حتى وان لم امارسه ولازلت اؤمن بانه ينبغي ان يتم تطيهر حركة فتح من هؤلاء المسيئين الذين سرقوها من اعلى المستوى الى ادناه والدخلاء على الحركه وعلى تاريخها الناصع والمناضل .

باختصار حين انتقد حركة فتح فانا من اصحاب البيت ولا احد يستطيع ان يزاود علي وعلى ما اكتب لم اقتل او اسرق او امارس أي نوع من الفساد والبلطجه ولكن هناك البعض الذين يضعوا انفسهم على صفحات الفي سبوك على انهم قضاه وجلادين ويقوموا باصدار تعابير الخيانه والعماله والرخصنه واشياء كثيره يكتبوها .

انا اقول ان الخيانه هي العماله والتواطىء مع الكيان الصهيوني وهي بيع المواقف والتاريخ والحديث عن اشياء كثيره وهناك من انتهكوا عرض الحركه والناس وأساءوا اليها بمواقف عديده ومخازي سيكتب التاريخ عنها مستقبلا اوقفوا ابار المجار المفتوحه والتي تفوح بالرائحه الكريهه مما يجري من تراشق في الكلمات والعبارات ومن اشخاص محسوبين على انهم مسئولين على حركة فتح .

انا غير مسئول ولا اتبوء أي مرتبه تنظيميه وانا عضو فقط في حركة فتح واكتب على صفحتي واصيب واخطا وانا غير متحدث باسم احد قولوا لهؤلاء المسئولين والمتحدثين والمسيئين دائما لحركة فتح ان يوقفوا اسهال تصريحاتهم الكريهه والمسيئه لحركة فتح وتاريخها المجيد الناصع .