الفضيحة بمصاري والسترة ببلاش

0
230

1616751_637211266325939_1759805332_nكتب هشام ساق الله – غريب امر هؤلاء الذين يدعوا الحرص على فلسطين والمال العام والوطن فهم يذهبوا الى الفضيحه ويدفعوا اموال طائله من اجل ان تنتشر مع انه الستره ببلاش ويمكن ان يدفعوا تلك الاموال للغلابا والفقراء والمساكين الذين هم بحاجه ماسه الى هذا المال .

دائما من يبحث عن الفضيحه يدفع ثمنها مال من اجل ان تنتشر ويمارسوا فيها كل الموبقات ولكن الستره والخير الوفير دائما ببلاش فاليد التي تعطي لاتعرف اليد الاخرى كم دفعت هكذا هو الخير .

الباحثون عن الفضائح والعربده وتدمير الخير واثارة النعرات دائما يدفعوا ثمنها من مال الشعب من اجل ان يثيروا النعرات والكراهيه كان بامكانهم ان يفعلوا الخير ويدفعوا هذا المال الحرام للفقراء والمساكين .

يقال ان ثمن الفضيحه التي تم بثها على قناة دريم تم دفع نصف مليون دولار للقناه ترى لو كان هذا الكلام صحيح كم بيت ممكن ان تستر تلك الاموال التي دفعت وتطعم كم فم جائع وفقير وهل حققت غرضها بل جلبت لنا العار كل العار والفضيحه .

وكل ماجرى من اول فضيحه الى اخر فضيحه من استفاد منها من ابناء شعبنا هل رسخت الحقيقه والعداله وجلبت حقول المظلومين والمقتولين والمسروقين ماذا فعلت سوى العار العار العار لكل ابناء شعبنا الفلسطيني .

هذه الفضائح التي يتم الكشف عنها لاتخدم قضيتنا العادله وتؤكد ان هناك خلل كبير نعيشه فهي لم تحقق العداله ولم تنصف المظلومين وشوهت تاريخنا النضالي وقلقلت الشهداء في قبورهم وتعذب الاسرى في سجونهم وتجعل من الجرحى الذين يعانوا يتالموا اكثر واكثر وتجعل من المشتتين المنفيين في كل اصقاع الارض يعيشوا مزيدا من الغربه وتبعدهم عن حلمهم بالعوده .

من يتحمل ثمن العار الذي يشعر فيه كل ابناء شعبنا في كل مكان مما يجري وجرى من ييستطيع ان يداوي جراح كل من شعروا بالغضب والحزن على مايجري من من من من من من من من من من من من من .

الخاسر الاول والوحيد هو شعبنا الفلسطيني الفقير المشتت الحالم بوطن وبالعوده والامن والامان .