فتح ليست كلها فاسده

0
248

فتح اكبركتب هشام ساق الله – اصبح المتابع لما ينشر في وسائل الاعلام يعتقد بان حركة فتح وقياداتها كلهم فسده وينسقوا امنيا مع الكيان الصهيوني وشراكاء في المفاوضات وبعضهم سكير وعربيد وهناك من يمارس الرزيله والتعريص والاشياء السيئه الي بتوطي العقال وقياداتها يقوموا بالكسب الغير مشروع واصبح بعضهم اصحاب ملايين وهناك من استخدم القضيه الفلسطينيه ومعاناة شعبنا من اجل ان يغنى هو واولاده واسرته وعائلته .

جلست اليوم مع احد كوادر وقيادات حركة فتح الذي اعتقل اكثر من 18 عام وكان احد ابطال حركة فتح الكبار والمناضلين تحدى في سجون الاحتلال الصهيوني السجان وانتصر عليه وغادر السجن واكمل دراسته الجامعيه وحصل على شهادات اكاديميه مختلفه هذا الكادر فخر لكل ابناء شعبنا الفلسطيني وسالني مايجري في صفوف حركة فتح ماهذا الذي يحدث .

قال لي انه لا يصدق ان يتم اختزال تاريخ ونضال هذه الحركه المناضله وتضيع سنوات وكوادر وابطال من اجل اختزالهم باشخاص يسيئوا الى حركة فتح ويسطحوا القضايا والامور ويشخصنوا القضايا الوطنيه الكبرى ويحاولوا ان يظهروا ويتجاذبوا من اجل ان يسيئوا الى حركة فتح وتاريخها التليد المجيد المعمد بالدماء والبطوله والاستشهاد .

الذي يحدث فضيحه من العيار الثقيل والانجرار خلف ما يجري وتبادل التهم والاتهامات سيؤدي الى الاقتتال الداخلي في قطاع غزه وعمل فوضى خلاقه في داخل الحركه ستتمكن منها وتفككها وتنهي دورها السياسي وتسيء الى تاريخ كل ابناء حركة فتح من اولهم الى اخرهم .

ابناء حركة فتح لايملزا الى تاريخهم النضالي وتضحياتهم ولازال الكبير والصغير داخل الوطن او خارجه عيونه ترنوا الى تحرير فلسطين كل فلسطين ولازال كل ابناء حركة فتح يؤمنوا بالكفاح المسلح والنضال ضد الصهاينه واصابتهم في مقتل وايقاع اكبر عدد منهم من القتلى والجرحى .

ابناء حركة فتح العاديين وابناء شعبنا الفلسطيني صدموا من حجم المعلومات التي تم نشرها بوسائل الاعلام والاقوال التي قيلت من كل الاطراف وصدموا بحجم الفساد والتسيب الامني والتواطىء وبالاتهام بالخيانه والعماله والتنسيق مع الكيان الصهيوني وكانه كلمه تقال هكذا بدون ان تعطي معناها الحقيقي كجريمه وطنيه من الدرجه الاولى .

صدمنا من هذا التسيب المالي والسرقه والقتل وممارسة اشياء وصدمنا من الدونيه التي وصلت الى اتهام بعضهم البعض هذه التهم وكاننا في سوق وشارع وحتى السوق والشارع لايصل الى ماوصلت اليه هذه الاتهامات .

اصبحنا نضيع تاريخ المناضلين الذين قضوا سنوات طويله في سجون الاحتلال من اجل ان يكسب واحد نقطه على الاخر ضيعنا قضية فلسطين والثوابت والنضال من اجل ان نعهر بعضنا البعض ومن اجل ان يتشدقوا على وسائل الاعلام ويظهروا انهم الابطال ومادونهم جواسيس ورعاع لايتسحقوا الذكر او القول .

لا ياساده يا كرام حركة فتح يجب ان تستيقظ ويظهر فيها تيار يوقف هذه المهزلة ويوقف هذا التراشق وهذه الانحطاط والدونيه في التعابير والاقوال والاتهامات ويقول ان حركة فتح حركة مناضله لازال فيها شرفاء يشكلوا الاغلبيه العظمى وان هؤلاء الذين يتم الحديث عنهم ومن يدور في فلكهم لايشكلوا الا نسبه مستفيده صغيره خرجت من حركة فتح وتتمسك باسمها من اجل الابقاء على مصالحهم .

يجب علينا ان نعيد الاعتبار لهذه الحركه المناضله وتاريخ كوادرها وقياداتها واعضائها ومناصريها وشهداءها واسراها وجرحاها ونسائها ورجالها واطفالها وابطالها هؤلاء بمكوناتهم الشريفه المناضله هم ابناء حركة فتح .

اما الفسده والقتله والمجرمين والذي يمارسوا العهر والسرقه والخيانه وبيع المواقف ويمارسوا الردح وينشروا الغسيل القذر على الاحبال لم يعودوا اعضاء في حركة فتح ويسيئوا الى تاريخها وينبغي ان يعودوا كما كانوا سابقا قبل ان يغوصوا في وحل السلطه والمال القذر المسروق من ابناء شعبنا الفلسطيني .

حركة فتح حركة وطنيه منطلقاتها اسلاميه وتستند الى الشرف وكل معاني الرجوله والنضال وبعيده كل البعد عن الخيانه والعماله والسرقه وابنائها وطنيين شرفاء مناضلين اغيار على الوطن والعرض والشرف وكل من يخرج عن ديننا الحنيف او عاداتنا الوطنيه الاصيله ليس عضو بحركة فتح أي كان مكانه وموقعه .

اذا لم يتم حسم هذه القضيه فاننا امام فوضى خلاقه وتجيش لاشخاص ومسميات وستحدث بداخل حركة فتح فوضى خلاقه كما حدثت في انظمه ودول عربيه مختلفه ويتم التقاتل والتناحر لصالح هذه الاسماء بعيدا عن الحركه الام ووحدتها ومن اجل ان تبقى مصالح الكبار المستفيدين من هذه الحركه والذين يسرقوها لصالح ابناءهم والموالين لهم .