انجح مشروع بيع حبال الغسيل

0
93

حبال الغسيلكتب هشام ساق الله – قالي لي صديقي وقائدي القديم الجديد كلمه وانا اناقشه اليوم ان افضل مشروع هو الان بيع حبال غسيل لنشر غسيلنا وعارنا وشرفنا عليه والمداخلات والردود والفضائح تتوارد وياريت كلنا نلاحق نقرا ونتابع مايقال وسيقال من كلام وتعليقات والكل يدلي بدلوه ويحرف شعبنا عن مايواجهه وسيواجهه .

الكل شريك بما يقال وسيقال وقيل والرحمه للشهداء الذين سقطوا دفاعا عن فكره وحق مغتصب والرحمه لمن جرح ولازال يعاني وصدق ودفع ماله وعياله ونفسه في سبيل تحقيق الحق المشروع والحريه كل الحريه للاسرى الذين في سجون الاحتلال والاسرى الذين امضوا سنوات طويله في السجون وعانوا ما عانوه هم واسرهم من جراء نضالهم ضد المحتلين الغاصبين .

غسيل وسخ ينشر على الحبال يفضح ويوطي العقال ويشعرنا باننا لم نكن بيوم من الايام صادقين مع انفسنا ولا مع شعبنا ويؤكد روايات خصومنا السياسيين التي طالما كانوا يقولونها عن السلطه وعن فساد حركة فتح وفساد النظام السياسي .

اين كان هذه الكلام كله الذي يخرج وسيخرج ويتدحرج بالصوت والصوره ومغمس بالفضائح ورائحة القتل والعار والاتجار بنضال شعبنا والكسب الغير مشروع والحديث عن الملايين والملايين واخر همهم كانت فلسطين وحركة فتح .

ماذا سيقول الشرفاء في حركة فتح المصدومين مما يقال وسيقال وينشر انا اقول اني واحد منهم ضربت كف بكف وقلت لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ودارت بي الارض واهتزت من تحتي فقد كنت للاسف اصدق ماكانوا يقولونه لي كم انا لا اهبل ومخبول نا وكثير الكثير من ابناء شعبنا الفلسطيني .

شككونا في المبادىء والاهداف والمثل والمنطلقات وشككونا في اشياء كثيره لم اعد اذكرها او تتوارد على خاطري ولكنها ضربت عمقي وعمق تفكيري واصابت مواقع كثيره في عقلي وجسمي وكياني وكلماتي .

حاله من الوجوم والترقب والمفاجئه تنتاب الجميع ولا احد يفهم مثلي مايجري والكل يتسابق من اجل ان يفهم ويشرح ويحاول ان يستوعب ولكن الامر كبير وخطير حتى اننا لاول مره في تاريخ معاركنا مع الكيان الصهيوني لانتابع مايجري كله عادي اصبح بالنسبه لنا .

اعذروني لاني اهلوس واقول كلام خارج الدائره فالحدث كبير ولا اعلم كيف يمكن ان نخرج منه او نستطيع استيعابه امل ان اجد من يشرح لي ماجرى ويجري وامل ان اقتنع باشخاص وافعال ومواقف .

فعلا ياصديقي ان افضل مشروع الان يدر ارباحا ويكون ناجح هو مشروع بيع حبال الغسيل وستعلق على هذه الحبال الغسيل الوسخ والنظيف او غسيل الاثاره والجذب من بعيد والذي حمل الالوان البراقه .

ما اقوله هذيان مواطن مصدوم لم يستوعب الدرس ويشعر بالمسئوليه التاريخيه ويتحمل جزء منها بسبب انتمائه لهذه الحركه العملاقه كان يعتقد ان كل نضالها موجه لفلسطين والقدس وتحريرها من النهر للبحر ومخذول ويشعر بمرارة كبيره وينتابه شعور بالخزي والعار .