النت ضعيف كثير كثير كثير اله اكم يوم

0
289

مشاكل انترنتكتب هشام ساق الله – يشكو مستخدمي الانترنت في قطاع غزه من ضعف شديد على شبكة الانترنت منذ ثلاثة ايام وخاصه بالليل وحين تكون الكهرباء جايه وقاطعه من الصبح ولايستطيع احد من فتح الصفحه وهناك تزمر شديد بهذا الامر .

اذا كان الانترنت عندك ايضا ضعيف ضع علامه اعجاب على صفحتي على الفي سبوك حتى نعرف كم واحد عنده الانترنت ضعيف لو قمت بسؤال كل من هم الان على الانترنت عن قوة الانترنت وسرعة فتح الصفحات لتجد ان الاف ستضع اعجاب خلال لحظات .

لا احد يعرف اين السبب ومن المسئول عن هذا البطىء هل هي شركات تزويد الخدمه او شركة الاتصالات كل واحد بيحدف على الثاني ولا احد يعترف بمسئوليته عن هذا الامر والمتضرر الاول والاخير هو المستخدم الذي ينتظر اللحظه من اجل ان تاتي الكهرباء حتى يتواصل مع اصدقائه ويفحص بريده ويقرا الاخبار ويخرج من حالة الاكتئاب التي يعيشها والكهرباء مقطوعه .

لو قمت بفحص الخطوط حسب البرامج المعروفه بفحص الخطوط فانك ستصدم ستجد الانترنت قوي جدا حسب تلك الصفحات لانها اصبحت مبرمجه وهي لاتعبر عن الحقيقه والصحيح وكل واحد يعرف ضعف وقوة الانترنت من صفحات هو يفتحها دائما ويعرف الوقت الزمني لفتح تلك الصفحه .

عدد كبير من مستخدمي الانترنت يناموا حين ينقطع التيار الكهربائي وحين ياتي يستيقظوا ويستغلوا كل دقيقه للعمل والتواصل والكتابه وعمل كل مايريدوا وحين يكون الانترنت ضعيف فالامر يصعب ويصيبهم الضجر والملل والغضب في ان واحد .

كثير منهم يتصل على الاستعلامات او على الشركه المزوده ويشكو من ضعف الانترنت ولايجد أي جواب او حتى رد على استفساره ودائما يكون الخلل من عندك من البيت بعد ان يكون المستخدم قام باغلاق الراوتر عدة مرات وقام برفع فيشة التلفون ووضعها عدة مرات وبالنهايه الخلل من المستخدم فهو لايعرف كيف يستعمل الانترنت في ساعة الذروه .

شركة الاتصالات قامت بتقديم عرض لمستخدمي الانترنت بدفع مبلغ 4 شيكل ومضاعفة الانترنت وهذه المضاعفه تتم فقط على الكمبيوتر كما كتبنا مقال سابقا وتزيد اعباء مستخدمي الانترنت الماليه بزيادة مايدفعوه لشركة تزويد الانترنت وبعد شهرين فان المبلغ يزيد ايضا لدى شركة الاتصالات يعني الزبون متخوزق على الشقتين .

كان الله بعون المستخدمين للانترنت على هذا البطىء الشديد بالانترنت ويبدو ان الكهرباء جايه في كل قطاع غزه مره واحده ولا منطقه مقطوعه الكهرباء فيها هذه اللحظات عشان هيك النت ضعيف والكل سهران عليه وهذا هو سبب ضعف الانترنت حسبما يؤكد العارفين ببواطن الامور .

من يتحمل مسؤولية هذه المشكله لا احد يعرف ولا احد يراقب عمل شركة الاتصالات ولا الشركات المزوده للانترنت والمؤكد الاكيد ان السبب خلل في جهاز كل من يشعر ان الانترنت ضعيف وانه يتحمل هذا الضعف والحق عليه وعليه ان يدفع ولايناقش احسن يشيلوا العده كما يقول الاخ عادل امام حفظه الله ورعاه في مسرحية مدرسة المشاغبين .