الله يفضح عرضكم في وزارة الماليه دائما الخلل يخص قطاع غزه

0
348

فتح اكبركتب هشام ساق الله – حالة التوتر الموجوده في صفوف عدد كبير من ابناء شعبنا الفلسطينين وخاصه الموظفين في الاجهزه الامنيه فيما تم نشر اسمائهم بكشوف قديمه جديده ومتناقضه فقط من اجل اثارة الناس وكسب اعلامي يستفيد منه البعض الذي يريد ان يكبر هذا الموضوع وبالنهايه تخرج علينا وزارة الماليه في حكومة رام الله انه خلل فني .

الله يفضح عرضكم دائما الخلل الفني فقط يكون بقطاع غزه وبموظفينه وباسر الشهداء والجرحى دائما الخلل يكون يخص قطاع غزه ونفيكم لايفيد وبالنهايه يكون الامر حقيقي وتعودوا وتتراجعوا من المسئول عن هذا الخلل المقصود والموجه والذي يهدف الى زعزعة الاوضاع في قطاع غزه واثارة النعرات والمشاكل العائليه .

انا اقول انه اذا صح ماقيل بوسائل الاعلام عن هذا الخلل الفني تم في وزارة الماليه في رام الله يجب ان يتم محاكمة كل من قام بهذا الخلل المقصود والذي اربك الساحه في قطاع غزه وافتعل المشاكل وجعل من اناس يقوموا بنشر اسماء ليربكوا الساحه التنظيميه في قطاع غزه من اجل ان يقولوا انهم موجودين .

هؤلاء الذين يثيروا هذه الازمات والمشاكل في وسائل الاعلام يريدوا ان يستفيدوا من معاناة وقلق المكتوب اسمائهم ضمن الكشوف ويريدوا ان يفسخوا الوحده الداخليه ويعززوا مكانة وادوار اشخاص هم بعيدين كل البعد عن الواقع المعاش والازمه التي يعيشها شعبنا والفقر والمعاناه التي نعيشها .

من ضمن الاسماء المنشوره شاب يدعى رعد البطش هذا الشاب انجب خلال فتره زمنيه قياسيه 11 ابناء من الذكور والاناث في ثلاث مرات ولدت فيها زوجته وقد تكرم الاخ الرئيس في حينه باعطاءه مساعده ماليه وكذلك اسماعيل هنيه رئيس حكومة غزه اعطاه ايضا مساعده ماليه هل يعقل ان يتم قطع راتب هذا الشاب ابوالعيال .

وقد قيل لي ان من ضمن الكشوفات المنشوره تنفيذية الامن الوقائي قبل احداث الانقسام وتم فبركة وتزوير القرارات التي تم نشرها على وسائل الاعلام فقط من اجل الاثاره واثبات وقوع عملية الفصل فقط من اجل التشويه ومهاجمة بعضهم البعض .

حاله من الارباك قد تؤدي الى مشاكل عائليه بين طرفي الخلاف في حركة فتح في كل مكان في قطاع غزه ان صح مايتم تداوله بوسائل الاعلام بعد ان تم نشر اسماء اشخاص مسؤولين عن قطع تلك الرواتب وتاجيج الخلافات الداخليه والنعرات وزيادة حدة الشقاق الفتحاوي الداخلي من جراء قطع تلك الرواتب والادعاءات التي تحدث في وسائل الاعلام .

انا ادعو مركز من مراكز حقوق الانسان الى الاعلان عن استقبال شكاوي المقطوع رواتبهم ان صح هذا الامر وان يتم تقديم شكوى بهذا الامر لدى هذه المراكز حتى نعرف الحقيقه ومن هو مقطوع راتبه والرواتب لازالت في البنوك من اجل ان نعرف الحقيقه .

او ان يقوم تنظيم حركة فتح بفتح باب الشكاوي في كل اقليم وان يتم تقديم قائمه اخر النهار باسماء المقطوع رواتبهم ورفعها الى الهيئه القياديه العليا والتي هي تقوم بدورها برفعها للاخوه في اللجنه المركزيه حتى نعرف الحقيقه من الكذب .

أفادت وزارة المالية في حديث لوكالة معا أن عدم صرف رواتب بعض الموظفين العموميين في غزة أمس عبر البنوك ناتج عن خلل فني في مديرية الرواتب ويجري معالجته اليوم.

واشتكى عدد من الموظفين الحكوميين، اليوم الاربعاء، من عدم صرف رواتبهم عبر البنوك مبدين تخوفهم من احتمال ان تكون قد قطعت عنهم من قبل وزارة المالية في رام الله.

معا اجرت اتصالا مع مصدر في النقابة العمومية الذي اكد بدوره قطع رواتب عدد من الموظفين، مبينا ان اتصالات تجريها النقابة العمومية لمعرفة اسباب القطع.

من جانبه قال القيادي في حركة فتح سفيان أبو زايدة إن السلطة الفلسطينية قامت بقطع رواتب العشرات من موظفيها، مطالباً الرئيس عباس بالإيعاز للجهات المسؤولة لإيقاف هذا القرار.

وطالب ابو زايدة الجهة التي اتخذت قرار قطع الرواتب بأن تشرح للرأي العام الفلسطيني بشكل عام ولمن قطعت رواتبهم بشكل خاص لماذا تم اتخاذ هذا الاجراء، وما هو الاساس القانوني الذي استندوا عليه.