اخر اصدقائي على الفيس بوك الطفل عبود

0
307

كتب هشام ساق الله – وانا اقف في مدخل العماره التي اسكن فيها تقدم تجاهي الطفل العزيز عبد الرحمن حازم الجمالي ” عبود ” قائلا لقد ارسلت لك دعوه لتقبلني على الفي سبوك وانا قلت له اني قبلت صداقتك وارسلت لك رساله عبود ابن اعبود الجماليلرابعه من العمر لديه حساب فيس بوك ويضع صورته الجميله عليها ويحاول ان يتواصل مع اصدقائه في رياض الاطفال .

كم رائع عبود هذا الطفل المطيع فقبل ايام اشتريت غرض من السوق ولم اجد في وجهي سوى عبود حيث قلت له اتعرف بيتنا وقال نعم واخد الغرض الذي اشتريته وذهب الى بيتي واعطاه لزوجتي فورا .

صرعة الفي سبوك وصلت الى رياض الاطفال ويحاول هؤلاء الاطفال التفاعل معها وفتح صفحات لهم حتى وان كانوا لايعرفوا استعماله ولكن لديهم حساب يتحدثوا اكيد مع بعضهم البعض ويرسلوا لبعضهم دعوات للصداقه ويقوم عبود بعمل اعجاب على صفحات اقاربه واعمامه ويمكن ان يشارك في وضع صوره جميله على صفحته .

قمت بزيارة صفحة عبود ووجدت انه يضع صوره جميله له ويضع عصبة حركة فتح على راسه ويحمل راية الحركه التي عليها شعارها فهو فتحاوي ابن فتحاوي وكذلك والدته فتحاويه والعائله كلها فتحاويه فما بلنا بعبود هذا الشبل الرائع والفتحاوي الاشوس .

كل التحيه لعبود صديقي العزيز والذي اتشرف بصداقته والتفاعل معه حتى يكبر ويصبح يجيد استعمال الفي سبوك ويمكنه ان يستفيد منه وانا اعرف ان عبود يجيد فتح جهاز الكمبيوتر ولعب العديد من الالعاب وكذلك يجيد استعمال جوال والده ووالدته ويعرف كيف يلعب وينتقل من برنامج لاخر فكم مره اخذ عبود واستولى على جوال والده ولعب العاب كثيره .

والد عبود الاخ والصديق العزيز ابومحمد حازم الجمالي هو من الاخوه والاصدقاء الاعزاء الذين تعرفت عليهم في بدايات تاسيس لجنة شبيبة الرمال ومدرسة فلسطين وكان هو واشقائه محمود ونائل وصائب وشقيقاته وكان خلفهم والده العم ابومحمود وشقيقاتهم اخوه واصدقاء وكانوا عائله وطنيه فتحاويه بامتياز قدموا الكثير لهذه الحركه .

كل التحيه الى صديقي عبود شقيق محمد الابن الاكبر لاخ حازم الذي سبق ان اضفته كصديق على الفي سبوك والذي اتشرف ان يكون صديقي على الفيس بوك واتمنى له الصحه والعافيه له ولوالده واسرته جميعا .