شائعات قطع الرواتب مغرضة وتهدف لتفسيخ حركة فتح واثارة المشاكل الداخليه

0
101

فلسطين تجمعناكتب هشام ساق الله – هناك من ينفث الكراهيه والحقد ويثير الدعايات المغرضه بنية الرئيس القائد الفلسطيني محمود عباس واللجنه المركزيه بقطع رواتب وفصل انصار محمد دحلان وهذه الدعايات نشرتها مواقع مختلفه من كلا الجانبين وتم تحليل ماورد فيها والزياده عليها حتى اصبحت هاجس لكل الجهتين .

قامت بعض المواقع بنشر اسماء عدد من الاخوه كوادر الحركه على انهم لجنة من لجان قطع الرواتب وهم المكلفين بهذه المهمه برفع اسماء هؤلاء الشباب الموالين او الذين لهم مناكفات مع الطرف الاخر المتجنح في حركة فتح من انصار مايسموا انفسهم بالشرعيه التنظيميه .

تلك الاخبار الكاذبه التي تم نشرها اثارت الجهتين جهه تدافع عن نفسها بانه ليس لها علاقه بهذا الامر وجهة اخرى تريد ان تستفيد من هذا النشر بالتشهير بالطرف الاخر واثارت الحقد والكراهيه عليه تحسبا لو حدث قطع بالرواتب فان كل واحد منهم يعرف غريمه .

انا اعرف عدد كبير ممن كرت اسمائهم كلجان لقطع الرواتب واخلاق هؤلاء وتاريخهم النضالي لا تسمح لهم بالانزلاق الى مثل ها المستوى الهابط والمتدني بالتعامل والخلاف حول دحلان والشرعيه وغيرها لن تصل الى مرحلة قطع الرواتب وفصل كوادر الحركه منها بهذه الطريقه المثاره .

هذا الاسلوب الغير محترم الذي يتم بنشر اسماء اشخاص فقط من اجل التحريض واثارت الانقسام والتفتيت لصفوف الحركه والاستفاده منه بالضغط على المختلفين معهم اسلوب بوليسي غير محترم ينبغي ان يتم التصدي له ولايجوز نشر اسماء هكذا في أي موقع من المواقع بتهمة قطع الرواتب وهذا محظور وممنوع وغير قانوني وتنظيمي .

ظهرت على شبكة الانترنت توضيحات ممن ظهرت اسمائهم في هذه الاخبار ونفوا بشده هذا الامر وانا الامر ليس بالسهل وهناك يفترض انه نظام داخلي للحركه فلن يتم قطع راتب أي شخص او فصله الا بلجنة ومراجعه تنظيميه يقول هو كلمته فيها وهذا ان تم تطبيقه فانه سيطال الاف الكوادر الفتحاويه وسنعود الى مربع التقارير الكيديه الرخيصه التي يتم ارسالها الى رام الله .

اود ان اطمئن كل الاخوه ابناء الحركه ان الامر مستبعد ولن يتم اطلاقا قطع أي راتب او فصل أي كادر من كوادر الحركه دون ان يخضع للجنة تحقيق ومسائله يتم سؤاله في هذا الامر وان كل مايتم اثارته فقط من اجل تحقيق نقاط بين اطراف الخلاف التنظيمي الواحد والذي نحن باحوج من أي وقت اخر الى وحدة الحركه .

اطمئنوا يا ابناء الغلابه والديمومه فحركتنا لازالت بخير ولن يرضى الشرفاء في هذه لحركه على ان يتم قطع رزق أي واحد من ابناء الحركه بشكل تعسفي وفقط بتهمة تم ارسالها واشي وبدون مراجعه لا الهيئه القياديه العليا التي يراسها الدكتور زكريا الاغا ولا اللجنه المركزيه لحركة فتح ولا المجلس الثوري لن يسمح بهذه الفوضى والتفسيخ التنظيمي .

اقول للمواقع الالكترونيه التي تقوم بمثل هذا النشر اتقوا الله واقول لهؤلاء الذين يريدوا ان يكيدوا خصومهم والمختلفين معهم اتقوا الله ان حدث مثل هذه الامر فسيؤدي هذا الى حرب اهليه بين ابناء الحركه الواحده وانتم وهم في غنى عما يمكن ان يحدث .

للاسف الناطقين باسم الحركه والموقع المعتمد لقيادة حركة فتح يجب ان يقوموا بنشر تطمينات لكادر الحركه والطلب من الجميع تهدئة الاوضاع والتراشق الاعلامي وعدم بث مثل هذه الاخبار والمواضيع المغرضه والكف عن التلاعب باعصاب عدد كبير من ابناء حركة فتح الملتزمين والمنتمين لها من اجل ان يكسب البعض ولاء وتاييد هذا او ذاك في لعبه يمكن ان يقال عنها انها لعبة قذره

انا اقول انه على العقلاء من اعضاء اللجنه المركزيه وفي مقدمتهم الاخ الرئيس القائد العام ان يهدؤا الاوضاع الداخليه وان يصدروا تعليمات الى نافخي الكير والذين يثيروا الفوضى والتجنح في صفوف الحركه ان يتوقفوا عن هذا الامر وان يتم محاسبة كل الذين يقوموا بمثل هذه الاعمال فقط من اجل استفزاز بعضهم البعض .

بعدين بدي اقولكم كلمه دائما انا اقولها فش حد مات في كل قطاع غزه طوال تاريخه من الجوع والله هو الرازق وهو المعطي وهو الذي يقدر الرزق للجميع لا هؤلاء ولا هؤلاء ممكن ان يصيبوا احد بسوء اذا لم يكتب الله لكل شخص رزقه ومستقبله ومصيره .