يا بلاش شريحة جوال فقط ب 3 شيكل

0
260

لا لجوالكتب هشام ساق الله – وانا امر اليوم من شارع رئيسي في مدينة غزه شاهدت يافطه على باب المحل تقول ان شريحة جوال فقط ب 3 شيكل ارخص من البزر والطرمس الهذا رخصنة شركة جوال بانزال الشريحه الى هذا المستوى وهناك اختلاف فبعض المحلات تضع يافطه ب 5 شيكل واخرى ب 6 شيكل .

ساق الله على ايام ماكانت شريحة جوال تباع ب مئات الشواكل وكنت تبحث عنها وتضطر الى شرائها من السوق السوداء او من الضفه الغربيه لعدم توفرها في قطاع غزه وكانت الشريحه عزيزه وغير متوفر ولكن الان اصبحت تباع على قارعة الطريق وبالشوراع .

شركة جوال تغرق الاسواق بشرائح جوال بكميات كبيره وتعطي الموزعين تعويض عن تنزيل قيمة شريحة جوال وفق اتفاق ونظام خاص حتى تضمن اغراق الاسواق بشرائح جوال مع اقتراب موعد بدء شركة الوطنيه موبايل المشغل الثاني العمل في قطاع غزه .

اصبح الشباب والتجار والباعه يحمل كل واحد منهم اكثر من جوال وشريحه ويشترى الواحد منهم الشريحه وتكون بداخلها على الاقل شيكل او اكثر ويقومو باستخدام الشيكل والثلاث شيكل الماينوس الذي تعطيها جوال لاصحاب شرائح الدفع المسبق يتم استيفاءها من اول كرت يتم وضعه في الشريحه بالنهايه الذي يشتري الشريحيه يتصل باكثر من ثمن الشريحه .

لهذا وصلت قيمة شريحه جوال بهذا الانخفاض الحاد في سعرها شركة جوال لاتحترم نفسها ولاتحترم شريحتها حين تقوم ببيع الشريحه بهذه السعر المتدني كان عليها ان تقوم باعطائها مجانا افضل بكثير من ان تقوم ببيعها بهذا السعر المتدني .

شركة جوال بطلت تحترم نفسها واسمها وعلامتها التجاريه وكونها اكبر شركة فلسطينيه واصبحت تسعى وراء بيع شريحة جوال ب 3 شيكل والله هذا عيب تجاري كبير لايدركه الجالسين في ابراجهم العاجيه فوق وينظروا من علو الى الجمهور والى اسم الشركه الذي تبعزق واصبح في الارض من خلال هذه الرخص بثمن الشريحه .

وإغراق السوق بشرائح جوال يؤدي الى ضعف في الشبكه ويتاثر منه اصحاب الاعمال والتجار بعدم نجاح المكالمات وفشلها باستمرار والضغط على الشبكه بشكل كبير وخاصه في المناطق التي ينقطع فيها التيار الكهربائي في النهار .

اذا لم تستحي فاعل ما شأت واليوم شريحة جوال ب 3 شيكل لدى بعض الموزعين وغدا سيمكنك شراء شريحة شركة جوال باقل من هذا المهم ان يقوم الموزعين ببيع اكبر قدر من الشرائح وتفعيلها حتى يحصلوا على نصيبهم بعد بيع الشرائح وبمكافئة نهاية العام والحصول على رحلات ومكافئات بانهم الموزعين الافضل في تقدير شركة جوال .